بعد التحرش بصورة ابنته... أحمد زاهر يهدد باتخاذ هذا الإجراء

بعد التحرش بصورة ابنته... أحمد زاهر يهدد باتخاذ هذا الإجراء

ولاء مطاوع | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 26 يوليو 2020 - 23:35
ليلى وأحمد زاهر ليلى وأحمد زاهر
تعرض الفنان أحمد زاهر وابنته ليلى إلى بعض المضايقات، بعد نشره لصورة جمعته بابنته وهو يحتضنها في حمام السباحة، من متحرشين تركوا له تعليقات مسيئة على الصورة.

أوضح أحمد زاهر في مداخلة مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج "التاسعة" على قناة مصر الأولى، أنه لم يقدم بلاغات في هؤلاء المتحرشين أو المسيئين، ولكنه في المرة القادمة سينتهج خطوات الفنان شريف منير واللاعب عمرو السولية في الإبلاغ عن هؤلاء لجعلهم عبرة لغيرهم وإيقاف هذه الموجة من الإساءات المتتالية للفنانين.

أكد زاهر أن هذه التعليقات ومثل هذا السلوك لن يرهبه ولن يحذف الصورة لأنها تخصه هو وابنته، وسوف يكرر نشر صورًا أخرى تجمعه ببناته دون خوف من هذه الإساءة.

على جانب آخر أضاف أحمد زاهر أنه يحرص على ممارسة الرياضة بصورة مستمرة كلياقة بدنية وللحفاظ على جسمه وتغيير شكله بالعضلات، ولكنه ضد تناول الأدوية التي تزيد من حجم هذه العضلات ويفضل أن يعمل عليها بالرياضة، كما أن تعديل الشكل مهم وسيفيده في فيلم "زنزانة 7" وفي اعماله القادمة، مشيرًا إلى أنه يتناول دواء بشكل يومي مدى الحياة لمعادلة إفراز هرمون الغدة الدرقية، للتغلب على مشكلته مع الغدة الدرقية والتي كانت سببًا في زيادة وزنه سابقًا.

يذكر أن أحمد زاهر ينتظر عرض فيلمه الجديد "زنزانة 7" بطولة نضال الشافعي وعبير صبري ومنة فضالي ومايا نصري وإيهاب فهمي وأحمد التهامي ومدحت تيخا، تأليف حسام موسى وإخراج إبرام نشأت.

كما شارك في رمضان 2020 بمسلسل "البرنس" مع محمد رمضان.

تدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الاجتماعية حول عائلة "البرنس،" و"رضوان البرنس" يجسد ‏شخصيته ‏محمد ‏رمضان ‏الذي ‏يعمل ‏سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض ‏المشكلات ‏الأسرية ‏بينه وبين ‏أشقائه ‏الـ6 ‏وهم "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم ‏سامي" ‏و"عادل" ‏أحمد ‏داش ‏و"رأفت" ‏أحمد فهيم‎.‎

اقرأ أيضا:

صورة- منة عرفة تثير الجدل في أحدث ظهور... هل أجرت عمليات تجميل؟


خوفا من العدوى .. متابعة تهاجم روان بن حسين لنزولها حمام السباحة .. هكذا ردت عليها

ولاء مطاوع

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"