بالفيديو- سمية الخشاب داخل حمام السباحة ومعها طفلة... الجمهور: دي بنتك؟

بالفيديو- سمية الخشاب داخل حمام السباحة ومعها طفلة... الجمهور: دي بنتك؟

ولاء مطاوع | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 26 يوليو 2020 - 20:47 | آخر تحديث: الأحد ، 26 يوليو 2020 - 21:31
سمية الخشاب سمية الخشاب
يلجأ الفنانون خلال هذه الفترة لمختلف الشواطئ أو الأماكن التي تحتوي على حمامات سباحة للتخفيف من وطأة درجات الحرارة العالية في فصل الصيف.

شاركت الفنانة سمية الخشاب صورًا وفيديوهات من داخل حمام السباحة، عبر حسابها على Instagram، وفي إحدى الصور ظهرت معها طفلة صغيرة تساءل الجمهور حول هويتها، وهل هي ابنة سمية الخشاب أم لا؟.



من جانبها كانت سمية قد اكتفت بنشر الصور والفيديوهات دون تعقيب أو إيضاح حول هوية الطفلة التي تشاركها السباحة، لتعود وتوضح من جديد أن الطفلة تدعى "هايا" وليست ابنتها ولكنهما تشاركا اللعب في حمام السباحة ولم توضح أكثر ما إن كانت قابلتها صدفة أم أنها ابنة أحد معارفها.
‎صورة‎
‎صورة‎
يُذكر أن آخر أعمال سمية الخشاب هو كليب "عربيّة أنا"، الذي تمّ تصويره تحت إدارة المخرجة اللبنانية رندلى قديح، ويُعَد ‏التعاون ‏الثانى بينهما بعد كليب "يا مسكين‎".‎

الأغنية من ألحان سميّة، كلمات محمد حسن وهشام صادق وتوزيع محمود الشاعري‎.‎

اقرأ أيضا:

صورة- منة عرفة تثير الجدل في أحدث ظهور... هل أجرت عمليات تجميل؟


خوفا من العدوى .. متابعة تهاجم روان بن حسين لنزولها حمام السباحة .. هكذا ردت عليها

كلمات متعلقة سمية الخشاب

ولاء مطاوع

7/26/2020 9:31:45 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"