بالفيديو- سوسن بدر تطرح إعلان "الهاربة من المتحف"

بالفيديو- سوسن بدر تطرح إعلان "الهاربة من المتحف"

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 26 يوليو 2020 - 19:16 | آخر تحديث: الأحد ، 26 يوليو 2020 - 19:18
سوسن بدر سوسن بدر
منذ عدة أشهر تصدرت الممثلة سوسن بدر الكلمات الأكثر رواجا في مصر بسبب جلسة تصوير لها في أحدالمتاحف تكشف مدى الشبه بينها وبين ملكات الفراعنة، وها هي الآن تكشف عن طبيعة هذه الصور.

نشرت سوسن بدر عبر حسابها بتطبيق Instagram فيديو دعائي لفيلم "الهاربة من المتحف"، وعلقت كاتبة: "الفيلم القصير "الهاربه من المتحف" لمجله هاربر بازار أرابيا من اكتر الحاجات اللي بحبها فكره و اخراج و مكياج رشاد، وأزياء مهند كوجاك، وستايلست أحمد سرور وشعر شريف رمضان وموسيقى عمر خيرت".



يشار إلى أن سوسن بدر شاركت في رمضان 2020 في مسلسل "ونحب تاني ليه" مع ياسمين عبد العزيز، وشريف منير، ‏وسوسن بدر، وكريم فهمي وسمر مرسي، من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

وكذلك في مسلسل "النهاية" مع يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، إياد نصار، ناهد السباعي، أحمد وفيق، محمد لطفي، باسم مغنيه، محمود الليثي، سهر الصايغ وياسمين علي، من تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي.


اقرأ أيضا:

فيديو- عماد محرم لمؤلفة "العفاريت": أنا صاحب فكرة إضافة شخصية "لوزة"

خوفا من العدوى .. متابعة تهاجم روان بن حسين لنزولها حمام السباحة .. هكذا ردت عليها




كلمات متعلقة سوسن بدر

مي جودة

7/26/2020 7:18:19 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"