مخرج "ونحب تاني ليه": راهنت على ياسمين عبد العزيز ومنعتها من الكوميديا

مخرج "ونحب تاني ليه": راهنت على ياسمين عبد العزيز ومنعتها من الكوميديا

محمد سلطان محمود | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،رمضان 2020 تاريخ النشر: الأحد ، 26 يوليو 2020 - 13:1 | آخر تحديث: الأحد ، 26 يوليو 2020 - 13:3
مسلسل ونحب تاني ليه مسلسل ونحب تاني ليه
حل المخرج مصطفى فكري ضيفًا على برنامج "It's Showtime" عبر قناة CBC.

اقرأ أيضا- فيديو- ميريام فارس لابنها: أنا عايشة مع توم ولا جيري؟

تحدث مصطفى فكري عن نجاح مسلسله "ونحب تاني ليه؟" من بطولة ياسمين عبد العزيز، شريف منير وكريم فهمي، والذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي، قائلا إنه لم يتوقع نجاحه بهذا الشكل لدرجة أنه ظل خائف من ردود فعل الجمهور حتى نهاية شهر رمضان، وكان غير مصدقًا أنه حقق هذا القدر من الأصداء الطيبة.

تطرق فكري إلى تكرار حالة فقدان ذاكرة البطل في عدد من مسلسلات رمضان هذا العام، مؤكدًا أنه فوجيء بتلك التشابهات، لكن وقت معرفته بها كان قد انتهى بالفعل من تصوير جزء من مشاهد المسلسل، مشيرًا إلى أن فقدان "عبد الله" للذاكرة كان له هدف درامي مؤثر في الأحداث.

أضاف أن التعاون بينه وبين المؤلف عمرو محمود ياسين كان سهلا، حيث تجمعها علاقة طيبة ترجع إلى فترة بدايتهما سويًا أثناء تقديم مسلسل "نصيبي وقسمتي" الذي يعتبر بداية عمرو محمود ياسين كمؤلف وبدايته هو كمخرج، وهو ما جعل بينهما حالة كبيرة من التفاهم خلال تصوير مسلسل "ونحب تاني ليه".

أكد مصطفى فكري أن اختيار ياسمين عبد العزيز لدور البطولة رغم تميزها بالأعمال الكوميدية كان من أكثر الأشياء التي حمسته للمسلسل، لأنه يرى ياسمين خارج الكوميديا، وكان يحرص طوال التصوير على منعها من الخروج من إطار رومانسية الشخصية إلى الكوميديا خاصة في مشاهد شخصية "غالية" بالمنزل مع عائلتها.



يذكر أن مسلسل "ونحب تاني ليه" من تأليف عمرو محمود ياسين، إنتاج سينرجي - تامر مرسي، إخراج مصطفى فكري، وشارك في بطولته ياسمين عبد العزيز، شريف منير، كريم فهمي، سوسن بدر، أحمد سعيد عبد الغني، ليلى عز العرب، عماد رشاد، سليمان عيد، إيمان سيد، بدرية طلبة، علا رشدي، تارا عماد، كارولين عزمي، أحمد جمال سعيد وكريم العمري.

اقرأ أيضا:
ديما بياعة تعلق على دعم وفاء الكيلاني لنجلها

فيديو- عماد محرم لمؤلفة "العفاريت": أنا صاحب فكرة إضافة شخصية "لوزة"

محمد سلطان محمود

7/26/2020 1:03:22 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"