بالفيديو- رأي أحمد زاهر في مي عمر

بالفيديو- رأي أحمد زاهر في مي عمر

ولاء مطاوع | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 25 يوليو 2020 - 20:18
أحمد زاهر ومي عمر أحمد زاهر ومي عمر
أعرب الفنان أحمد زاهر عن سعادته بالمشاركة في مسلسل "لؤلؤ" مع مجموعة من النجوم على رأسهم الفنانة مي عمر، نافيًا المعلومات المتداولة حول شخصيات المسلسل، ومنها أنه سيظهر بشخصية شقيق مي عمر، موضحًا أنه سيقدم شخصية رجل أعمال.

أضاف أحمد زاهر في لقاء خاص مع برنامج "ET بالعربي"، أنه سعيد بالبطولة المطلقة لمي عمر، مؤكدًا أنها أثبتت خلال السنوات الماضية قدرتها على التمثيل بعيدًا عن زوجها المخرج محمد سامي، وأن نجاحها يرجع لموهبتها لا للواسطة أو المحسوبية، مشيرًا إلى أنها كانت "رائعة في مسلسل الفتوة وهايلة في مسلسل ولد الغلابة".

أكد زاهر أن محمد سامي هو المخرج المفضل بالنسبة له، وأنه يعتبره قادم من كوكب الفن ونزل بالخطأ على الأرض، مضيفًا أنهما متفاهمان بقدر كبير، للدرجة التي يفهما بعضهما فيها بدون كلام.


مسلسل "لؤلؤ" من بطولة مي عمر، أحمد زاهر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، نجلاء بدر، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، تأليف زينب عزيز وإخراج محمد عبد السلام، وتعمل مي عمر على التحضير والاستعداد للعمل من خلال إجراء العديد من البروفات على الاستعراضات والأغانى لا سيما وأنها تظهر خلال الأحداث بشخصية مطربة .

اقرأ أيضاً


بالفيديو- فرد جديد ينضم لمنزل أحمد فهمي وهنا الزاهد


7 نقاط تلخص التحقيقات مع حنين حسام..فيديوهاتي مفيهاش إغراء وهاشتاج سريرك مسرحك يشجع على الإبداع

ولاء مطاوع

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"