محمد علي خير يطالب برد رسمي على تصريحات فاروق جعفر

محمد علي خير يطالب برد رسمي على تصريحات فاروق جعفر

ولاء مطاوع | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 25 يوليو 2020 - 20:3
فاروق جعفر- محمد علي خير فاروق جعفر- محمد علي خير
طالب الإعلامي محمد علي خير برد رسمي على تصريحات فاروق جعفر لاعب الزمالك السابق الخاصة بالحكام الأفارقة، والتي اعتبرها تصريحات مسيئة للدولة المصرية في توقيت حساس.

نشر خير عبر حسابه على facebook مستنكرًا تصريحات فاروق جعفر قائلا: "أطالب قادة تاريخيين بنادي الزمالك وبالحقل الرياضي وبأجهزة الدولة بنفي الهرتلة التي قالها فاروق جعفر أمس متهما حكام أفارقة بتلقي رشاوي لتفويت مباريات لصالح أندية مصرية كالزمالك وغيرها".

تابع: "ما قاله جعفر يستحق المساءلة القانونية في دولة تحارب في كل الجبهات وتحاول استعادة تواجدها داخل أفريقيا وإعادة رسم صورة إيجابية عن مصر وشعبها لدى شعوب أفريقيا..وفي هذا التوقيت الصعب يخرج علينا أشخاص لا يقدرون مسؤولية ما يقولوه..مصر الوطن والشعب ستدفع ضريبة غالية جراء هذه الترهات".

اختتم محمد علي خير: "مضت ساعات على تصريحات جعفر غير المسؤولة ولم أجد بيانا من وزارة الاعلام أو المجلس الأعلى للإعلام أو الهيئة الوطنية للإعلام أو من وزير الشباب والرياضة..نحن للأسف نصيب مرمى الوطن بأقدامنا..لعنة الله على الترافيك والترند والجماهيرية إذا كانوا على حساب الوطن..البلد دي لازم يبقى لها صاحب يدافع عنها ضد هذه الهرتلة وعن نفسي أرفض ما قاله كابتن جعفر جملة وتفصيلا".
‎صورة‎
كان فاروق جعفر قد أثار الجدل قبل ساعات، من خلال تصريحاته التي ادعى فيها أن منتخب مصر والأندية المحلية قد حصلوا على عديد من البطولات الأفريقية، بمجاملات الحكام الأفارقة وليس بجهود الفرق.

اقرأ أيضاً


بالفيديو- فرد جديد ينضم لمنزل أحمد فهمي وهنا الزاهد


بعد إعلان ارتباطه رسميا .. 5 معلومات عن خطيبة أحمد سعد الجديدة


ولاء مطاوع

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"