بعد 30 عاما نكشف .. لماذا لم تقدم ليلى علوي فيلم "جزيرة الشيطان"

بعد 30 عاما نكشف .. لماذا لم تقدم ليلى علوي فيلم "جزيرة الشيطان"

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 25 يوليو 2020 - 17:33 | آخر تحديث: السبت ، 25 يوليو 2020 - 17:39
ليلى علوي ليلى علوي
كشف مدير التصوير سعيد شيمي عن أسرار جديدة حول فيلم "جزيرة الشيطان" لقناة ريفيو توثيقي على YouTube.

أكد سعيد شيمي أن فيلم جزيرة الشيطان ليس مقتبس من أي فيلم أجنبي، وقال شيمي لـ"ريفيو توثيقي" إن فكرة فيلم جزيرة الشيطان جاءته بعد نجاح فيلم جحيم تحت الماء، لذا قرر إنتاج هذا الفيلم مع المخرج نادر جلال، وأرسلا سيناريو الفيلم للفنان سمير صبري الذي أنتج جحيم تحت الماء.

وأضاف أن صبري وعد بإنتاج الفيلم لكنه اختفى، لذا عرضا الفيلم على النجم عادل إمام فوافق عليه وبذلك استطاعا أن يجدا تمويل للفيلم بسهولة، وبالفعل تم تصوير الفيلم، لكن بعدها ظهر سمير صبري، وقرر عمل فيلم جحيم تحت الماء 2 لكنه اقتبس الكثير من سيناريو فيلم جزيرة الشيطان.

وأوضح أن الفيلم لم يكن بطولة النجمة يسرا، بل كان بطولة ليلى علوي لكنها تعرضت لكسر في قدمها فاعتذرت عن الفيلم.

كما أكد شيمي أنه تم بناء ديكور كامل لسفينة "الفردوس" حسب الفيلم ثم تم تثبيتها في أعماق البحر الأحمر كما كشف عن خططه في جذب أنواع معينة من السمك لتطويعها أثناء التصوير.

وقالت الفنانة نهى العمروسي إن الفنانة سماح أنور كان مرشحة لدور "حميدو" قبل أن تقدمه هي، وأضافت العمروسي أن الزعيم هو من طلبها لعمل الدور.

وأوضحت أن شخصية حميدو من المفترض أنها كانت معجبة بعادل إمام في الفيلم لكن هذا الخط تم حذفه بسبب مدة الفيلم، وعرضت القناة صورا تنشر لأول مرة من كواليس تصوير الفيلم وايضا دعوة العرض الخاص للفيلم من ارشيف سعيد شيمي.


اقرأ أيضاً


بعد إعلان ارتباطه رسميا .. 5 معلومات عن خطيبة أحمد سعد الجديدة


في البيت بتلبس إسدالات... روبي ترد على سخرية زوج شقيقتها

FilFan

7/25/2020 5:39:26 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"