سلاف فواخرجي عن جمال عبد الناصر: بحبه بدون أسباب

سلاف فواخرجي عن جمال عبد الناصر: بحبه بدون أسباب

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 25 يوليو 2020 - 12:32 | آخر تحديث: السبت ، 25 يوليو 2020 - 13:6
سلاف فواخرجي سلاف فواخرجي
احتفالا بذكرى ثورة 23 يوليو، تحدثت الفنانة سلاف فواخرجي عن حبها الشديد للرئيس المصري الأسبق جمال عبد الناصر منذ الطفولة.

نشرت سلاف عبر حسابها على Twitter، صورتها وهي تقف إلى جوار صورة الرئيس الراحل، وعلّقت كاتبة: "‏بعيدا عن السياسة وعن تقييم مين بيحب وما بيحب، بس أنا ربيت على حبه.. صورته معلقة بيبتنا مع جدي، جزء من مكتبة بابا عنه وعشقه إله".

تابعت: "وحديث ماما وهي طفلة صغيرة عن لقائها معه على طريق الربوة وكتبت هالقصة بمقال عشق جميل جدا كان وثيقة إلها وإلنا، بأسباب وبدون أسباب كبرت لقيت حالي بحبه".



كان جدل كبير قد أثير مؤخرا بعد نشر الفنانة سلاف فواخرجي لأحد الملصقات الدعائية الخاصة بمسلسلها الجديد "شارع شيكاغو" آخر الشهر الجاري، عبر حسابها على Instagram مما اضطرها إلى حذفه بعد كم الانتقادات التي لاقتها.

وظهرت سلاف فواخرجي رفقة مهيار خضور بطل العمل، وهو يحيطها بذراعه ويشرع في تقبيلها، مما اعتبره البعض خادش للحياء، وتم توجيه انتقادات لاذعة لسلاف فواخرجي وأبطال العمل بسبب البوستر، الذي قالوا عنه أنه مستفز ويثير الغرائز.

استعانت سلاف فواخرجي بآراء كتاب صحفيين ومتابعين أشادوا بالملصق الدعائي للمسلسل، وتحدثوا عن الرومانسية التي تنتمي لزمن الفن الجميل، منتقدين من وجهوا الإساءة للمسلسل قبل عرضه.

اقرأ أيضاً


بعد إعلان ارتباطه رسميا .. 5 معلومات عن خطيبة أحمد سعد الجديدة


في البيت بتلبس إسدالات... روبي ترد على سخرية زوج شقيقتها

كلمات متعلقة سلاف فواخرجي

إيمان مندور

7/25/2020 1:06:42 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"