بالفيديو- سلاف فواخرجي لمنتقدي قبلتها في "شارع شيكاغو": أعشق عملي وأخلص له

بالفيديو- سلاف فواخرجي لمنتقدي قبلتها في "شارع شيكاغو": أعشق عملي وأخلص له

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 24 يوليو 2020 - 21:41 | آخر تحديث: السبت ، 25 يوليو 2020 - 12:40
سولاف فواخرجي سولاف فواخرجي
ردت الفنانة السورية سلاف فواخرجي على الانتقادات التي وجهت لها بسبب قبلتها على الملصق الدعائي وفي إعلان مسلسلها الجديد "شارع شيكاغو".

بعد إعلان ارتباطه رسميا .. 5 معلومات عن خطيبة أحمد سعد الجديدة


وفي تصريحاتها لأحد البرامج على قناة الجديد قالت سلاف فواخرجي إنها تتقبل الانتقاد وليس لديها أزمة حدوث ضجة فهذا شئ كان متوقع ولكنها لم تتوقع أن تكون الصدمة بهذه البشاعة فمن حق هؤلاء أن ينتقدوا ولكن ليس من حقهم التجريح بأي شكل من الاشكال.



وأضافت الفنانة السورية أن تلك الصدمة حدثت لأن هذا الأمر جديدا على المجتمع العربي ولم يحدث من قبل وأنها مؤمنه به ولو لم تكن كذلك لما أقدمت على تلك الخطوة وأنها ليست بحاجة لدعاية أو إثارة بلبلة فهي تعشق عملها وتخلص له ليس إلا.

وأشارت سولاف إلا أن ردود الأفعال لم تكن سيئة فحسب ولكن كان هناك العديد من المتضامنين مع فريق عمل المسلسل الذي يتناول فترة زمنية نعشقها جميعا، وقد تكون القبلة فعل معينة ولكن السينما والتليفزيون مليئة بتلك المشاهد ويبدو أن الجيل اختلف.


اقرأ أيضاً


بعد إعلان ارتباطه رسميا .. 5 معلومات عن خطيبة أحمد سعد الجديدة


في البيت بتلبس إسدالات... روبي ترد على سخرية زوج شقيقتها

كلمات متعلقة سولاف فواخرجى

مروة لبيب

7/25/2020 12:40:21 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"