بالصور- أسرة الفيشاوي تحتفل بعيد ميلاد سمية الألفي

بالصور- أسرة الفيشاوي تحتفل بعيد ميلاد سمية الألفي

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 24 يوليو 2020 - 14:38 | آخر تحديث: الجمعة ، 24 يوليو 2020 - 14:38
سمية الألفي سمية الألفي
احتفلت الفنانة سمية الألفي بعيد ميلادها السابع والستين، أمس الخميس، في أجواء عائلية اقتصرت على الأسرة.

نشر الفنان أحمد الفيشاوي صورا من الاحتفال عبر حسابه على Instagram، ظهر فيها برفقة والدته وزوجته وأولادها وشقيقه "عمر"، وعلق كاتبا: "عيد ميلاد سعيد يا سمسم".


يشار إلى أن أحمد الفيشاوي انتهى من تصوير فيلم "الحارث" من إنتاج شركة "سكوب للإنتاج الفنى والسينمائي" ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين منهم ياسمين رئيس وأسماء جلال وعلى الطيب وعمرو عبد الجليل وباسم سمرة وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء ومحمود الليثي ورشدي الشامي ونهي عابدين وشريف البرداويلي وعارفة عبد الرسول، ومن تأليف محمد عبد الخالق وإخراج محمد نادر.

كما ينشغل الفيشاوي هذه الأيام في تصوير فيلم "30 مارس" من إخراج أحمد خالد موسى، وينتمي العمل إلى نوعية السيكو دراما، من تأليف حميد المدني.

يشارك في بطولته خالد الصاوي وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد وندى موسى وصبري فواز ومحمد شاهين ومحمد جمعة ومحمد علي رزق وأحمد خالد صالح.

اقرأ أيضا:

فيديو- عماد محرم يرد على هجوم مؤلفة "العفاريت"

صور- ساختارك دائما... رسالة ابنة أحمد الفيشاوي إلى أخيها

إيمان مندور

7/24/2020 2:38:07 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"