"كان عاوز يتجوزني"... قصة إعجاب محمد رشدي بمفيدة شيحة

"كان عاوز يتجوزني"... قصة إعجاب محمد رشدي بمفيدة شيحة

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 24 يوليو 2020 - 12:24 | آخر تحديث: الجمعة ، 24 يوليو 2020 - 12:24
محمد رشدي ومفيدة شيحة محمد رشدي ومفيدة شيحة
تحدث "طارق" نجل الفنان الراحل محمد رشدي، عن قصة إعجاب والده بالإعلامية مفيدة شيحة، ورغبته في الزواج منها.

أوضح طارق خلال حواره ببرنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا”، من تقديم مفيدة شيحة وسهير جودة، أن والده كان معجبا للغاية بمفيدة، مع بداية ظهورها في التليفزيون قبل 20 عامًا، وفي إحدى المرات كان يشاهد برنامجها، فالتفت إلى زوجته قائلا: "بقولك إيه يا أم طارق كفاية عليكي اللي فات، لازم اتجوز مفيدة، هروح التلفزيون أشوف مفيدة دي فين عشان اتجوزها".

من جانبها، ردت مفيدة ضاحكة: "الحب بيني وبينه مش طبيعي، أنا بحب محمد رشدي بجد، رغم إني عمري ما قابلته، لما بسمعه جسمي بيقشعر وبفتكر أبويا". ثم داعبت سهير جودة قائلة: "شوفتي يا سهير محمد رشدي كان عايز يتجوزني".



محمد رشدي مطرب مصري ولد بمدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، حفظ القرآن الكريم في قريته ثم جاء إلى القاهرة ليبدأ مسيرته الغنائية بأول أغنياته "قولوا لمأذون البلد".

قدم عددا كبيرا من الأغنيات كما شارك في أفلام سينمائية، ورحل عن عالمنا في مايو 2005 عن عمر يناهز الـ76 عاما بعد صراع مع المرض.

اقرأ أيضا:

بالصور - منة شلبي تحتفل بعيد ميلادها مع غادة عادل وابنتها وأصدقائهم

صورة - أحمد سعد يثير التساؤلات حول ارتباطه بعد احتفاله بعيد ميلاد مصممة الأزياء علياء بسيوني

إيمان مندور

7/24/2020 12:24:17 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"