فيديو- وفاء الكيلاني تدعم نجل تيم حسن

فيديو- وفاء الكيلاني تدعم نجل تيم حسن

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 24 يوليو 2020 - 11:14 | آخر تحديث: الجمعة ، 24 يوليو 2020 - 11:14
تيم حسن ووفاء الكيلاني تيم حسن ووفاء الكيلاني
دعمت الإعلامية وفاء الكيلاني "ورد" نجل زوجها الفنان تيم حسن، البالغ من العمر 14 عاما، في أن يكون فيزيائيًا فلكيًا وأن يلتحق بجامعة مرموقة.

نشرت وفاء عبر حسابها على Instagram، مقطع فيديو لـ"ورد" تحدث خلاله عن أحلامه وطموحاته، وأنه يريد أن يضع بصمته في تشكيل المستقبل، ويحلم باكتشاف كواكب أخرى، لا يمكن تصورها ويعتقد بأنه يستطيع أن يحقق ذلك يوماً ما.

وتحدث أيضا عن رغبته بالدراسة في جامعة مهمة ومرموقة مثل معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا أو جامعة بيركلي.

طلبت وفاء من الجمهور التصويت لـ"ورد" لكي يحصل على هذه الفرصة، وأضافت كاتبة: "ورد أنت تجعلنا فخورون جدا، أتمنى لك كل الخير يا حبيبي، وأن تتحقق جميع أحلامك".



يذكر أن وفاء الكيلاني لديها طفلان من زوجها الأول اللبناني طوني مخايل، وهما "جودي وريان"، ثم تزوجت من الفنان السوري تيم حسن في مايو 2017، ولم تنجب منه بعد. بينما هو لديه ولدين من طليقته الفنانة ديما بياعة، هما "ورد وفهد".


إيمان مندور

7/24/2020 11:14:24 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"