شقيق حسين الجسمي يعترض على تكريم ميشيل موروني ويصفه بـ"ممثل إباحي"

شقيق حسين الجسمي يعترض على تكريم ميشيل موروني ويصفه بـ"ممثل إباحي"

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 23 يوليو 2020 - 18:35
موروني موروني
اعترض الإعلامي صالح الجسمي شقيق الفنان حسين الجسمي على تكريم الممثل الإيطالي ميشيل موروني في دبي على نجاح فيلمه 365 Days.

كتب الجسمي عبر حسابه بموقع Twitter: "منشن لي العديد من متابعيني في #سنابي خبر تم تداوله مؤخراً لكنه لم يلق ردة الفعل المؤثرة حول تكريم #ممثل_أفلام_إباحية في بلدنا من قبل رجل أعمال، وأتساءل حول ماهية هذا التكريم وهل فكّر في ما سيعود بالضرر على سمعة الدولة بعد إنجازات #مسبار_الأمل و التصدي لجائحة #كورونا".

وتابع: "آثرت الكتابة هنا كوني صحفي حتى لا يؤخذ كلامي المصور في السناب كالعادة مآخذ أخرى بتُ في غنى عنها، شاهدت الفيلم المكرّم عنه هذا الممثل ولم أستطيع مواصلته لأن ٧٥٪ من محتواه عبارة عن ممارسة جنسية، كان يمكن أن يزور الممثل البلد ويذهب في حال سبيله دون أن يلتفت له أحد أما أن يكرّم !!!!".

وأضاف: أقترح على من يرغب في هكذا تكريم أن ينسق مع جهة مسؤولة كوزارة الثقافة أو دائرة السياحة بدبي بحيث التحري عن هكذا أشخاص قبل إستضافتهم وتكريمهم الغير مستحق ولو أنه شخصي، لأنه يسيء للبلد كثيراً خاصة من المتربصين، أما الزيارات الشخصية لهم فلا مانع منها كون البلد سياحي ومفتوح لكل الناس.

‎صورة‎Width="100%"/> ‎

​ميشيل موروني​ هو ممثل وعارض أزياء ومغنٍّ إيطالي، من مواليد 3 أكتوبر عام 1990.
بدأت مسيرته التمثيلية محلياً، ثم إقليمياً عبر المشاركة في الأفلام الإيطالية والبولندية، وحقق الشهرة العالمية عام 2020، بعد أن جسد دور ماسيمو في فيلم ​365Days​.

اقرأ أيضا:

جايلكم قلب إزاي... أمير طعيمة ينتقد نشر صور المصيفين

بالفيديو- كواليس تصوير عمرو دياب لعمل جديد

مي جودة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"