أحلي بنت وألذ أم... أحمد الفيشاوي يحتفل بعيد ميلاد سمية الألفي

أحلي بنت وألذ أم... أحمد الفيشاوي يحتفل بعيد ميلاد سمية الألفي

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 23 يوليو 2020 - 15:55 | آخر تحديث: الخميس ، 23 يوليو 2020 - 15:55
أحمد الفيشاوي وسمية الألفي أحمد الفيشاوي وسمية الألفي
احتفل الفنان أحمد الفيشاوي بعيد ميلاد والدته الفنانة سمية الألفي.

حبس محمد وزيري مدير أعمال هيفاء وهبي السابق بتهمة النصب عليها


نشر الفيشاوي عبر حسابه على Instagram صورة لوالدته تعود لفترة شبابها وكتب تعقيبا: "غير أنك ممثله عظيمة حضرتك أحلي بنت وألذ أم كل سنة وأنتي طيبه يا سمسم".

‎صورة‎

يشار إلى أن أحمد الفيشاوي انتهى من تصوير فيلم "الحارث" من إنتاج شركة "سكوب للإنتاج الفنى والسينمائي" ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين منهم ياسمين رئيس وأسماء جلال وعلى الطيب وعمرو عبد الجليل وباسم سمرة وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء ومحمود الليثي ورشدي الشامي ونهي عابدين وشريف البرداويلي وعارفة عبد الرسول، ومن تأليف محمد عبد الخالق وإخراج محمد نادر.

كما ينشغل الفيشاوي هذه الأيام في تصوير فيلم "30 مارس" من إخراج أحمد خالد موسى، وينتمي العمل إلى نوعية السيكو دراما، من تأليف حميد المدني.

يشارك في بطولته خالد الصاوي وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد وندى موسى وصبري فواز ومحمد شاهين ومحمد جمعة ومحمد علي رزق وأحمد خالد صالح.

اقرأ أيضا:


حبس محمد وزيري مدير أعمال هيفاء وهبي السابق بتهمة النصب عليها

توضيح من تامر حسني بخصوص أزمته مع جاره

نهال ناصر

7/23/2020 3:55:19 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"