بعد حديثه عن الطلاق.. كيم كاردشيان تتحدث عن قوى كانيه ويست العقلية

بعد حديثه عن الطلاق.. كيم كاردشيان تتحدث عن قوى كانيه ويست العقلية

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 23 يوليو 2020 - 11:6 | آخر تحديث: الخميس ، 23 يوليو 2020 - 11:26
كانيه وكيم كانيه وكيم
تحدثت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان ويست حول حالة زوجها كاني ويست النفسية بعد حديثه حول تفكيره في تطليقها منذ سنوات.

في منشور عبر خاصية Stories بتطبيق Instagram، اعترفت كارداشيان أن ويست تم تشخيصه باضطراب ثنائي القطب ووصفت أنه "معقد ومؤلم بشكل لا يصدق" بالنسبة للكثيرين لفهمه.

وكتبت: "كما يعلم الكثير منكم، يعاني كاني من اضطراب ثنائي القطب. أي شخص لديه هذا أو لديه أحد أفراد أسرته في حياته يعرف كيف يكون الأمر معقدًا ومؤلمًا بشكل لا يصدق، لم أتحدث عن ذلك في العلن من قبل خشية تأثير ذلك علينا في المنزل، لأنني أحاول حماية أطفالنا وحق كانيه في الخصوصية عندما يتعلق الأمر بصحته، لكن اليوم، أشعر أنني يجب أن أعلق على ذلك لأنه من وصمة العار والمفاهيم الخاطئة حول الصحة العقلية".

وتابعت: "أولئك الذين يفهمون المرض العقلي أو حتى السلوك القهري يعرفون أن الأسرة عاجزة ما لم يكن الفرد قاصرًا، يمكن للأشخاص الذين ليسوا على علم أو بعيدون عن هذه التجربة أن يكونوا حكميين ولا يفهمون أن الفرد نفسه يجب أن يشارك في عملية الحصول على المساعدة بغض النظر عن مدى صعوبة العائلة والأصدقاء".

واستكملت: "أفهم أن كاني يتعرض للنقد لأنه شخصية عامة ويمكن أن تؤدي أفعاله في بعض الأحيان إلى آراء ومشاعر قوية، إنه شخص رائع ولكنه معقد على رأس ضغوط كونه فنانًا ورجلًا أسود، تعرض لفقدان أمه بشكل مؤلم، وعليه أن يتعامل مع الضغط والعزلة التي يزيدها اضطرابه ثنائي القطب، إن المقربين من كاني يعرفون قلبه ويفهمون كلماته في بعض الأحيان لا تتماشى مع نواياه".

ومضت لتصف زوجها بأنه شخص "رائع ولكن معقد" وأشارت إلى كيفية قيامها بالعديد من البطولات التي تعامل معها، بما في ذلك فقدان والدته، دوندا ويست، في عام 2007.

‎صورة‎

‎صورة‎
‎صورة‎

وقال مصدر مقرب من الغرب ، تحدث لشبكة CNN شريطة عدم الكشف عن هويته، "إن أصدقاء كاني المقربين وفريقه قلقون، ورغبتهم الأولى في التأكد من حصوله على المساعدة التي يحتاجها".

وأضاف المصدر أن ويست تم تقييمه من قبل طبيب يوم الاثنين وقرر أنه لا يحتاج إلى دخول المستشفى لكنه سيخضع لتقييم آخر يوم الأربعاء. لكن المصدر لم يعلق على المنشورات التي نشرها ويست حول زواجه.

كان ويست تحدث إلى ديفيد ليترمان العام الماضي حول إصابته باضطراب ثنائي القطب، وقال إنه تم تشخيصه به وناقش مروره بمشاكل نفسية في عام 2016.

تأتي تصريحات كاردشيان بعد يوم من تغريدات ويست حول تفكيره في الطلاق منها، ولكن عاد ومسح ما كتبه، وجاء به أنه حاول تطليقها بعد مقابلتها الخاصة مع ميك ميل في أحد فنادق لوس أنجلوس، وشك أنهما أمضيا ليلة حميمية.

‎صورة‎

‎صورة‎

مي جودة

7/23/2020 11:26:22 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"