تركي آل الشيخ يعرض على عبد الرحمن أبو زهرة التمثيل

تركي آل الشيخ يعرض على عبد الرحمن أبو زهرة التمثيل

ولاء مطاوع | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 23 يوليو 2020 - 1:26
تركي آل شيخ وعبد الرحمن أبو زهرة تركي آل شيخ وعبد الرحمن أبو زهرة
تفاعل المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، مع شعور الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة بالاكتئاب لابتعاده عن الأدوار المهمة منذ فترة.
وعبر حسابه على facebook، كتب تركي آل الشيخ قائلا: "بتشرف إن الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة يكون له دور في الفيلم اللي شغال عليه الآن، إذا شرفنا ووافق على الورق".
‎صورة‎
كان أبو زهرة قد صرح في مداخلة هاتفية أنه يشعر بالاكتئاب والغربة وأن من حوله لا يفهمونه.

وتابع: "كل المخرجين اللي في مصر ماكانوش اتولدوا لما أنا كنت نجم واتعرض لإهمال كبير منهم، أنا كنت كوميديان معرفش ليه بيجيبوني ضيف شرف واحتفلت في مارس الماضي على مرور 60 عامًا على احترافي".

أضاف أبو زهرة قائلاً: "أنا من النوع اللي لو مامثلش يطق يموت، أنا بعشق المسرح والتليفزيون والإذاعة، ولدي خبرة طويلة، فأنا اتربيت في فترة عبقرية وسط عدد من العباقرة في شتى المجلات الفنية، أما الأن أنا لا أرى مبدعين وعباقرة"، لافتا إلى أنه لا أحد يتواصل معه من الوسط الفني الحالي، فكل من كان يتواصل معه توفي.

وكشف أبو زهرة أن ما يخرجه من حالة الاكتئاب التي يعيشها هي أن يمثل دورا كوميديا، مؤكدا أنه بارع في الكوميديا.

اقرأ أيضا:

الموت يفجع منة عرفة

بسمة وهبة تعيد نشر صورة حذفتها بسبب التعليقات وترد: أنا جسد بدون روح

ولاء مطاوع

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"