عمرو سلامة يبحث عن مؤلفين ومخرجين للأفلام القصيرة

عمرو سلامة يبحث عن مؤلفين ومخرجين للأفلام القصيرة

ولاء مطاوع | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 22 يوليو 2020 - 21:43
عمرو سلامة عمرو سلامة
كشف المخرج عمرو سلامة عن فرصة جديدة لهواء تأليف وإخراج الأفلام القصيرة.

وعبر حسابه على Instagram، نشر عمرو سلامة مقطع فيديو خاص بمنصة "مينتور العربية" وكتب معلقا: "هل أنت بين سن 18 -30 عندك موهبة كتابة أو إخراج الأفلام القصيرة؟ تطلق مينتور العربية وزين الدورة الثالثة من "مسابقة الأفلام التوعوية للشباب"، أرسل فيلمك الآن".

فئات الفيلم: الروائي والوثائقي والترويجي

مدة الفيلم: 1 إلى 15 دقائق

آخر موعد للتقديم: 2020/11/30

للتقديم اضغط هنـــــــــــــــا
View this post on Instagram

هل أنت بين سن 18 -30 عندك موهبة كتابة أو إخراج الأفلام القصيرة؟ تطلق مينتور العربية وزين الدورة الثالثة من "مسابقة الأفلام التوعوية للشباب". أرسل فيلمك الآن! الموضوع: مخاوف وتطلعات الشباب فئات الفيلم: الروائي والوثائقي والترويجي مدة الفيلم: 1 إلى 15 دقائق آخر موعد للتقديم: 2020/11/30 https://filmfreeway.com/YAFC Are you a talented Arab Filmmaker between the age of 18-30? Mentor Arabia and Zain are launching the 3rd edition of their “Youth Awareness Film Competition”. Submit your Film Now! Theme: Youth Fears & Aspirations Film Categories: Narrative, Documentary and PSA Film Duration: 1 to 15 minutes Submission deadline: 30/11/2020 https://filmfreeway.com/YAFC

A post shared by Amr Salama (@amrmsalama) on



انتهى عمرو سلامة مؤخرًا من تصوير أحدث أعماله الفنية عبر منصة Netflix، وهو مسلسل "ما وراء الطبيعة".

المسلسل بدأ تصويره في نوفمبر الماضي، ويشارك في بطولته أحمد أمين في دور "الدكتور رفعت اسماعيل" ورزان جمّال في دور "ماجي ماكيلوب" وآية سماحة في دور "هويدا" خطيبة "رفعت" السابقة، وسما إبراهيم في دور "رئيفة" شقيقة "رفعت إسماعيل".

يذكر أن "ما وراء الطبيعة" هي سلسلة روايات خيالية للكاتب المصري الراحل أحمد خالد توفيق، تدور حول ذكريات شخصية خيالية لطبيب أمراض دم مصري متقاعد اسمه "رفعت إسماعيل" عن سلسلة حوادث خارقة للطبيعة تعرض لها على مدار حياته، وكانت منصة "Netflix" العالمية قد أعلنت نهاية شهر يونيو 2019 عن بدء إنتاج مسلسل مأخوذ عنها، بالتعاون مع المخرج عمرو سلامة وماجد الأنصاري، والمنتج محمد حفظي.

اقرأ أيضا:

الموت يفجع منة عرفة


حقيقة وفاة حسين دريد طفل Arabs Got Talent الذي اشتهر بالرقص

ولاء مطاوع

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"