فيديو- تأثر وبكاء ميار الببلاوي على الهواء في أول ظهور بعد وفاة شقيقها

فيديو- تأثر وبكاء ميار الببلاوي على الهواء في أول ظهور بعد وفاة شقيقها

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 22 يوليو 2020 - 20:28 | آخر تحديث: الأربعاء ، 22 يوليو 2020 - 20:28
ميار الببلاوي ميار الببلاوي
لم تتمالك الفنانة والمذيعة ميار الببلاوي دموعها في أول ظهور لها على شاشات التليفزيون بعد وفاة شقيقها، الذي رحل عن عالمنا قبل يومين.

بسمة وهبة تعيد نشر صورة حذفتها بسبب التعليقات وترد: أنا جسد بدون روح


قدمت ميار حلقة اليوم من برنامجها "أنا حوا" الذي يعرض عبر شاشة "النهار" وظهرت ترتدي ملابس سوداء، وحرصت على رثاء شقيقها ببعض الكلمات.

أوضحت ميار إنها من كتبت هذه الكلمات وألقتها باللهجة الصعيدية كونها من الصعيد، ظلت متماسكة في البداية لكن لم تتمالك دموعها وهي تتحدث عن شقيقها، ثم طلبت أن تخرج في فاصل حتى تتمالك نفسها.



كانت ميار الببلاوي أعلنت عن وفاة شقيقها، وذلك عبر حسابها على Facebook وكتبت قائلة: ""توفى إلى رحمة الله أخويا الغالي علاء، هموت عليك يا نور عين أختك، يا رب الصبر من عندك، انا لله وإنا إليه راجعون".

يذكر أن ميار الببلاوي ابتعدت عن التمثيل منذ فترة، وتقدم برامج تليفزيونية تهتم بكل ما يخص المرأة والمجتمع وتنقلت بين العديد من القنوات الفضائية منها قناة العاصمة والحدث وLTC والمحور.

اقرأ أيضا:

بسبب تعرض كلبها للعض ... زوجة تامر حسني تحرر محضر لجارها


بعد 14 عاما على طلاقهما..أيمن الذهبي يكشف حقيقة خيانته لأصالة


كلمات متعلقة ميار الببلاوي

نهال ناصر

7/22/2020 8:28:54 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"