صورة- حمو بيكا يحصل على هدية خاصة ويغلق التعليقات

صورة- حمو بيكا يحصل على هدية خاصة ويغلق التعليقات

ولاء مطاوع | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 22 يوليو 2020 - 20:12 | آخر تحديث: الأربعاء ، 22 يوليو 2020 - 21:7
حمو بيكا حمو بيكا
قرر مطرب المهرجانات حمو بيكا مشاركة جمهوره بصور هدية خاصة تلقاها.

نشر حمو بيكا عبر حسابه على Instagram، صورة لخاتم من الذهب موضوع في عُلبة من القطيفة الحمراء، وكتب معلقًا عليها: "أحلى هدية من حبيبي"، ولكن بيكا حرص على إغلاق التعليقات على الصورة، وهو الأمر الذي يحرص عليه منذ عدة أيام عند نشر صور جديدة.
‎صورة‎
يذكر أن بيكا صرح خلال حلوله ضيفا على برنامج "شارع النهار" مع ريم البارودي إنه فكر في تأسيس شركة إنتاج فني بهدف اكتساب وضع قانوني ما ولأن لديه الكثير من الأشخاص الذين يعملون برفقته، وأن افتتاح الشركة من المنتظر أن يكون بعد العيد الكبير.

وأشار حمو بيكا إلى أنه ضم العديد من نجوم المهرجانات في القاهرة والأسكندرية في شركة أوراقها رسمية وقانونية لأنه لن ينتظر أن يتهمه أحدا مجددا بأنه لا يعمل بطريقة قانونية.

اقرأ أيضا:

الموت يفجع منة عرفة


بعد 14 عاما على طلاقهما..أيمن الذهبي يكشف حقيقة خيانته لأصالة

كلمات متعلقة حمو بيكا

ولاء مطاوع

7/22/2020 9:07:15 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"