بعد أول بطولة مطلقة... مدحت تيخا يكشف كواليس "زنزانة 7" و"التابلت الملعون"

بعد أول بطولة مطلقة... مدحت تيخا يكشف كواليس "زنزانة 7" و"التابلت الملعون"

FilFan | في تقارير،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 19 يوليو 2020 - 18:54 | آخر تحديث: الأثنين ، 20 يوليو 2020 - 0:34
مدحت تيخا مدحت تيخا
يشهد الفنان مدحت تيخا حالة من النشاط الفني في الفترة الأخيرة، فبعدما شارك في موسم رمضان 2020 بمسلسل "يا أنا يا جدو"، ينتظر خلال الفترة المقبلة عرض فيلم "زنزانة 7"، ومسلسل "التابلت الملعون" الذي يقدم من خلاله أول بطولة مطلقة له في عالم الدراما.

اقرأ أيضًا: 14 تصريحا لمدحت تيخا... أبرزها رأيه في محمد رمضان واستشهاد رجاء الجداوي

أوضح تيخا لـ FilFan.com أنه تعاقد على فيلم "زنزانة 7" منذ عامين، وكان من المفترض أن يستغرق تصويره 15 يوما، فصوروا أسبوعا في الغردقة ثم حدثت أزمة إنتاجية تلاها إصابة الفنان أحمد زاهر، فتوقف التصوير، وخلال تلك الفترة انتقل الفيلم لجهة إنتاج أخرى، فصوروا يومًا في شهر مارس وتوقفوا بسبب انشغال زاهر في مسلسل "البرنس"، إلى أن عادوا في نهاية يونيو وانتهوا منه كاملا بعد 8 أيام متتابعة.

أضاف أنه يجسد في الفيلم دور الضلع الثالث في العصابة المكونة من زاهر ونضال الشافعي، حيث يتعرفون على بعضهم البعض في السجن، وبعد خروجهم يكونون عصابة تابعة لإحدى سيدات الأعمال، وتتوالى الأحداث بعد ذلك.

تابع: "فيلم "زنزانة 7" أول عمل فني يجمعني بزاهر، لكن في الواقع نحن أصدقاء منذ سنوات طويلة، فهو من أفضل الشخصيات على المستوى الفني والإنساني، ويستحق ما حققه من نجوميه بل وأكثر من ذلك لأنه مجتهد وداعم للجميع".

وعن أول بطولة مطلقة له، أشار تيخا إلى أن شركة Moment Production للإنتاج الفني عرضت عليه دور البطولة في مسلسل "التابلت الملعون"، الذي تدور أحداثه في إطار من الإثارة والكوميديا، فوافق وبدأ التصوير وانتهى منه مؤخرا، ومن المقرر عرضه قريبا عبر منصة "شاهد vip".

أوضح أن فكرة المسلسل تدور حول شاب يرث من والده جهاز "تابلت" به برنامج يستطيع من خلاله تحقيق ثروات كبيرة، وتحاول بعض العصابات سرقته، فتتطور الأحداث سريعا.

اقرأ أيضا:

التحقيق في بلاغ جديد ضد فتاة TikTok منار سامي


تقرير الطب الشرعي يكشف مفاجأة بشأن الاعتداء الجنسي على منة عبدالعزيز

FilFan

7/20/2020 12:34:42 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"