بالفيديو- "أعصابنا باظت"... تعليقات الجمهور على مسرحية "جريما في المعادي" لأشرف عبد الباقي

بالفيديو- "أعصابنا باظت"... تعليقات الجمهور على مسرحية "جريما في المعادي" لأشرف عبد الباقي

ولاء مطاوع | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 15 يوليو 2020 - 20:18
أشرف عبد الباقي أشرف عبد الباقي
يبدأ عرض مسرحية "كلها غلط.. جريما في المعادي" للفنان أشرف عبد الباقي غدًا الخميس على مسرح الريحاني.

شارك عبد الباقي جمهوره عبر Twitter، بمقطع فيديو لرد فعل الجمهور على المسرحية، وأبدى المشاهدون إعجابهم بالمسرحية واندماجهم في أجواء الحركة التي قدمها فريق العمل على المسرح للدرجة التي أتلفت أعصاب البعض، وأكدوا على نجاح العرض وجودته.

وتعرض المسرحية ليومين متتالين هما 16 و17 يوليو الجاري على مسرح الريحاني.


مسرحية "جريما في المعادي" هي تجربة جديدة ومختلفة، يقدمها مجموعة وجوه شابة دون أن يشارك بها أشرف عبد الباقي بالتمثيل، فهو مؤلف ومخرج ومنتج ومدرب الفرقة.

مسرحية "جريما في المعادي"، أو "the play that goes wrong" هي رواية كوميدية انجليزية والتي حصل أشرف عبد الباقي على حقوقها الأدبية وتمصيرها للعرض في مصر، وهي تعرض الآن أيضا في عدة دول أخرى مثل ألمانيا والأرجنتين وبرودواي بجانب لندن، وهي تأليف Henry Lewis و Jonathan sayer و Henry shields.

مدة العرض المسرحي تمتد إلى ساعتين متواصلتين بينهما فاصل واحد بديكور واحد لا يتغير، ويقدمه عدد من النجوم الشباب، ومن إنتاج شركة "وورك شوب" للإنتاج الفني.

اقرأ أيضا:


تعليق ريهام حجاج على رد فعل المصريين تجاه خيانة زوجة ويل سميث

مصرع مسلح في محاولة اقتحام مدينة الإنتاج الإعلامي

ولاء مطاوع

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"