لارا إسكندر تتفوق على تانيا وباش في ستار أكاديمي

لارا إسكندر تتفوق على تانيا وباش في ستار أكاديمي

مي جوده | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 30 مايو 2009 - 15:31
لارا إسكندر لارا إسكندر
استطاعت المصرية لارا إسكندر أن تتغلب على منافسها السوري محمد باش واللبنانية تانيا نمر وتحسم نتيجة تصويت الجمهور لصالحها بنسبة 64% في البرايم الـ15 من ستار أكاديمي 6.

تألقت المطربة اللبنانية نوال الزغبي في غناء ثلاث أغاني من ألبومها الأخير "خلاص سامحتك" وهم: "أنا ليه" والهوى وعمايله" مع المغربية بسمة بوسيل، و"مُنى عيني" منفردة.

أما المطرب التونسي الشاب أحمد الشريف فغنى "ميدلي" مكون من أغنيتين هما "بين الناس" مع السعودي عبد العزيز عبد الرحمن، و"بدي طير" مع اللبناني ميشيل قزي، ثم قام بالغناء مع الكويتي إبراهيم دشتي أغنية "مش معايا"، وقدم أغنيته الجديدة "أنا عم فكر" منفردا.

كما هنأت وشكرت رولا سعد مديرة ومعدة البرنامج المتسابق الكويتي دشتي بمناسبة انتهاء مدة توليه مسئولية الطلاب وأعلنت أنها لن تجدد له المدة ولا لغيره ليركزوا الفترة المقبلة في الغناء نظراً لأنه يتبقى أسبوعين فقط على نهاية البرنامج.

جاء أثناء البرايم ريبورتاج عن سفر الطلاب لرحلة للكويت، وريبورتاج عن سفر لارا وميشيل لجزيرة صقلية المؤجلة من أول برايم.

وفي النهاية تمكنت لارا من حسم نتيجة التصويت لصالحها بنسبة 64% أما محمد باش فكانت نسبته 29% وتانيا نمر حصلت على5% من نسبة تصويت الجمهور.

شاهد أغنية "عم فكر" ونتائج التصويت



مي جوده

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"