صورة- علي الطيب يحتفل بعيد ميلاد ابنته الكبرى

صورة- علي الطيب يحتفل بعيد ميلاد ابنته الكبرى

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 14 يوليو 2020 - 23:8 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 14 يوليو 2020 - 23:20
علي الطيب علي الطيب
احتفل الفنان الشاب علي الطيب بعيد ميلاد ابنته الكبرى كندا والتي أتمت عامها السابع.

ونشر الطيب صورة من كعكة الاحتفال بعيد ميلاد ابنته عبر حسابه الرسمي على موقع وتطبيق Instagram وعلق عليه كاتباً:"كبرتي يا حبييتي كل سنه و انتي طيبه يا أول فرحتنا و أحلى رزق من رب العالمين.. العمر كله ليكي إنتي و إخواتك يا حبيبتي.. ربنا يفرحنا بيكم و يبارك فيكم و أشوفك ناجحه و شاطره و سعيده في حياتك يا كوكيتي".


صورة


يشار إلى أن على الطيب، شارك في الموسم الرمضاني 2020 في مسلسل "ونسني"، من بطولة أحمد سلطان، وحازم إيهاب، ومحمود الليثي، وسارة درزاوي، وبسنت شوقي، وهنا غنيم، وعبير منير، وأسامة عبد الله، مع ظهور خاص للفنانة حنان سليمان، والفنان سامي مغاوري، وهو من إنتاج حسن عسيري، وسيناريو وحوار تامر فرج، وإخراج رامي رزق الله.

تدور فكرة المسلسل حول قيام مجموعة من الشباب بإنشاء شركة ناشئة في چراج عمارة، وابتكار تطبيق رقمي للترفيه ومعالجة مشكلة الشعور بالوحدة، وفي كل حلقة، تتحول مهمة من مهام الترفيه عن العملاء إلى مغامرة، وقد تحدث مشكلة غير متوقعة.

اقرأ أيضاً



بسبب "تيك توك"... رقصة طريفة لـ أحمد حلمي على الشاطئ


ياسمين عبد العزيز تتألق في جلسة تصوير جديدة بالأبيض .. والعوضي "بحبك"

كلمات متعلقة علي الطيب

مي فهمي

7/14/2020 11:20:02 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"