رسالة دينا إلى لطفي لبيب

رسالة دينا إلى لطفي لبيب

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 14 يوليو 2020 - 18:15 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 14 يوليو 2020 - 18:15
دينا دينا
ظهر الفنان لطفي لبيب قبل يومين في في بث مباشر عبر صفحة القناة الأولى المصرية على Facebook، ليتحدث عن حالته الصحية ويكشف أنها مستقرة، غير أنه لا يستطيع خوض أي عمل فني جديد، وطلب من جمهوره الدعاء له، مؤكدًا أنه يعيش حالة وصفها بشبه اعتزال أو اعتزالًا كاملًا.

بعد مرور 17 عاما..خطأ لم يلحظه الكثيرون في فيلم "عسكر في المعسكر"

وجهت الفنانة دينا رسالة إلى لطفي لبيب، ونشرت صورته عبر حسابها على Instagram وكتبت: "ربنا يشفيك ويعافيك وترجع لشغلك وفنك وجمهورك بالف سلامةً".

ثم طلبت من الجمهور الدعاء له بالشفاء العاجل.



كان لطفي لبيب شارك مؤخرا في فيلم "أنت إيه" الذي استقبلته دور العرض في أكتوبر الماضي.

"أنت إيه" سيناريو وحوار أشرف حسني ومحمود جاميكا، وإخراج هالة المدني وإنتاج بروميديا للإنتاج الفني، بطولة مجموعة من نجوم "مسرح مصر"، منهم: إبرام نشأت وحامد الشراب وسارة درزاوي، بمشاركة عدد كبير من النجوم، منهم لطفي لبيب ومحمد ثروت وطاهر أبو ليلة.

صورة

اقرأ أيضا:


بالصور- أول ظهور لنجل جورج كلوني وأمل علم الدين

إخلاء سبيل المتحرشين بهنا الزاهد

كلمات متعلقة لطفي لبيب دينا

نهال ناصر

7/14/2020 6:15:24 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"