مي عمر: رفضت البطولة قبل 3 سنوات لأني لا أحب النجاح السريع

مي عمر: رفضت البطولة قبل 3 سنوات لأني لا أحب النجاح السريع

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 14 يوليو 2020 - 11:39 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 14 يوليو 2020 - 11:39
مي عمر مي عمر
خضعت الفنانة مي عمر لجلسة تصوير لصالح مجلة Vogue العربية، لتظهر على غلاف العديد الجديد من المجلة بإطلالة كلاسيكية.

اقرأ أيضا: فيديو- جالي لحد عندي... مي عمر تكشف كواليس أول لقاء مع عادل إمام

على صفحات عدد يوليو وأغسطس من المجلة، تكشف مي عمر عن حلمها باقتحام عالم السينما، بعد تألقها في مسلسل "الفتوة" في موسم رمضان 2020.

تقول مي: "عُرض عليّ بطولة مسلسل قبل ثلاث سنوات، ولكني رفضته. فأنا أحب التعلم ممن سبقني من الممثلين ودراسة خطواتهم التي أوصلتهم إلى النجاح. فأولئك الذين يصعدون سريعاً إلى قمة الهرم سرعان ما يسقطون بنفس السرعة".

صورة

يشار إلى أن مي عمر تستعد لخوض أول بطولة مطلقة لها من خلال مسلسل "لؤلؤ" ويتكون من 45 حلقة ويعرض خارج السباق الرمضاني 2021.

وكان آخر أعمال مى عمر مسلسل "الفتوة"، الذى قدمت فيه دور البطولة النسائية أمام الفنان ياسر جلال، وشارك فى البطولة أحمد ‏صلاح حسنى، نجلاء بدر، رياض الخولى، هنادى مهنى، أحمد خالد صالح، أحمد خليل، ضياء عبد الخالق، انعام سالوسة، مها نصار، ‏عايدة رياض، محمود حافظ، ليلى أحمد زاهر، أحمد جمال سعيد، مجدى فكرى، عهدى صادق‎.‎

اقرأ أيضا:


شريف رمزي عن أزمة كورونا: الأطباء مأمورين ميلاقوش الحل!

فيديو- ريهام سعيد تهنئ ابنها على تخرجه من الجامعة

كلمات متعلقة مي عمر

إيمان مندور

7/14/2020 11:39:00 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"