بالفيديو- عفاف راضي تكشف سبب ابتعادها عن الساحة الفنية: مبقتش أعرف أعمل الحاجات دي!

بالفيديو- عفاف راضي تكشف سبب ابتعادها عن الساحة الفنية: مبقتش أعرف أعمل الحاجات دي!

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 14 يوليو 2020 - 11:27 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 14 يوليو 2020 - 11:27
عفاف راضي عفاف راضي
كشفت الفنانة عفاف راضي سبب غيابها عن الساحة الفنية الذي يعود إلى المشاكل الانتاجية التي لا تقتصر على انتاج العمل ماديا فحسب بل التسويق له أيضا.

مدحت العدل عن ظاهرة التحرش: بدأت مع وجود الجماعات الإسلامية


وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية دينا رامز، في برنامج "ست الستات" المذاع عبر قناة "صدى البلد" قالت عفاف راضي إن ابتعادها عن الفن الآن يعود أيضا إلى تغير المناخ الذي اعتادت عليه خلال فترة زيادة نشاطها الغنائي قبل سنوات طويلة.



وأضافت "الانتاج لا يقتصر على تقديم الأموال ولكن عوامل تسويقية أخرى وتوزيعية على القنوات المختلفة، قائله "أنا مبقتش أعرف أعمل الحاجات دي".

وكشفت عفاف راضي أنها تفاجئت بموهبة ابنتها مي كمال في الغناء، لافتة إلى أنها تتمتع بصوت قوي، وأنها لو كانت تعلم هذا الأمر لنصحتها بتطوير موهبتها بشكل أفضل، مستطردة أن وجهة نظر ابنتها في عدم إخبارها بموهبتها هي خوفها من حديث الآخرين عن أنها تغني بتوصية من أمها.


اقرأ أيضا:


شريف رمزي عن أزمة كورونا: الأطباء مأمورين ميلاقوش الحل!

فيديو- ريهام سعيد تهنئ ابنها على تخرجه من الجامعة




كلمات متعلقة عفاف راضي

مروة لبيب

7/14/2020 11:27:41 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"