بعد سوسن بدر... محمد صبحي: أحترم تجاعيدي

بعد سوسن بدر... محمد صبحي: أحترم تجاعيدي

ولاء مطاوع | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 13 يوليو 2020 - 23:59 | آخر تحديث: الأثنين ، 13 يوليو 2020 - 23:59
محمد صبحي محمد صبحي
ليس سهلًا على الفنان أن يصارح جمهوره بسنه الحقيقي، ولكن هناك من الفنانين من يمتلكون هذه الشجاعة منهم الفنانة سوسن بدر التي تصرح دائمًا أنها متصالحة مع سنها وتجاعيد وجهها.

عبر الفنان محمد صبحي على نفس النهج، عن احترامه لسنه وتجاعيد وجهه، ونشر صورة له عبر facebook وكتب معلقا عليها: "لا أخجل من عمري.. وأحترم كل تجعيدة في وجهي فكل تغيّر في ملامحي له طعمه لأنه من عند الله.. وكل سن وله حكايته وما يميّزه".
‎صورة‎
يشار إلى أن أخر أعمال صبحي كانت مسرحية "خيبتنا" التي تتناول أحداث الساحة العربية والعالمية وتأثير التقدم العلمي في علم ‏الجينات والاستنساخ على المواطنين بالعالم العربي والأمريكي، وتدور في إطار كوميدي غنائي استعراضي يجسد فيه صبحي ‏شخصية الدكتور "يائس" العالم في علم الجينات‎.‎

اقرأ أيضا

بالفيديو- قبلة محمد رمضان وزوجته على أنغام أم كلثوم

بعد وفاة محمود رضا... رسالة عتاب من فريدة فهمي

ولاء مطاوع

7/13/2020 11:59:19 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"