شاهد- 55 فنانا عربيا وعالميا في أغنية "كلمتي حرة"

شاهد- 55 فنانا عربيا وعالميا في أغنية "كلمتي حرة"

إيمان مندور | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأثنين ، 13 يوليو 2020 - 15:51 | آخر تحديث: الأثنين ، 13 يوليو 2020 - 15:51
مشاهير الفن مشاهير الفن
أعادت الفنانة التونسية آمال مثلوثي إحياء أغنيتها الشهيرة "كلمتي حرة"، بشكل أوبريت غنائي مصور عن بعد، بسبب ظروف فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضا: بالصور - الفنانة اللبنانية سميرة توفيق تخصع لعملية بالقلب وابنة شقيقتها تؤكد : لم تجني أي ثروة

ظهر في الأغنية نخبة من نجوم الفن عربيا وعالميا، من منازلهم، من بينهم ظافر العابدين وهند صبري ودرة وباميلا الكيك وفايا يونان وغالية بنعلي وجاهدة وهبي وجوان صفدي ونور حركاتي ويزن الروسان وحامد سنو... وغيرهم الكثير، بمشاركة أكثر من 18 موسيقيا وعازفا، من كلمات الشاعر التونسي أمين الغزي برفقة الأوركسترا السيمفونية.

"كلمتي حرة" أشهر وأقدم أغنيات مثلوثي، وتم اتخاذها نشيدا للثورة التونسية منذ تسع سنوات وأطلقتها في ألبومها الأول. كما غنتها في أكبر المسارح في 50 دولة وتم اختيارها لتعرضها "لايف" في احتفالية جائزة نوبل للسلام منذ خمسة أعوام.



يُذكر أن آمال مثلوثي تحتفل بظهور ألبومها الجديد، الذي أعادها للساحة الغنائية بعد غياب دام قرابة ثلاث سنوات، منذ طرح ألبومها الأخير "إنسان".

اقرأ أيضا:


وفاة الفنان مهدي الحسيني أحد أبطال "فرقة ناجي عطالله" بكورنا

بعد وفاة محمود رضا... رسالة عتاب من فريدة فهمي

إيمان مندور

7/13/2020 3:51:10 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"