فيديو- لطفي لبيب في أحدث ظهور: اعتبروني اعتزلت وادعولي

فيديو- لطفي لبيب في أحدث ظهور: اعتبروني اعتزلت وادعولي

ولاء مطاوع | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 13 يوليو 2020 - 0:47 | آخر تحديث: الأثنين ، 13 يوليو 2020 - 21:56
لطفي لبيب لطفي لبيب
نفى الفنان لطفي لبيب الشائعات التي تم تداولها مؤخرًا حول نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

طمئن لبيب جمهوره خلال أحدث ظهور له في بث مباشر عبر صفحة القناة الأولى المصرية على facebook، مشيرًا إلى أنه حالته الصحية مستقرة، غير أنه لا يستطيع خوض أي عمل فني جديد، وطلب من جمهوره الدعاء له، مؤكدًا أنه يعيش حالة وصفها بشبه اعتزال أو اعتزالًا كاملًا.


لطفي لبيب شارك مؤخرا في مسلسل "رجالة البيت" من تأليف أيمن وتار، إخراج أحمد الجندي وشارك في بطولته أحمد فهمي، أكرم حسني، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول ودينا محسن "ويزو".

وخلال حواره مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج "واحد من الناس"، على قناة "النهار"، كشف لطفي لبيب أنه أصيب بجلطة في المخ لا يدري سببها، مضيفًا: "أصلا معرفش جالي المخ ده منين".

تابع أن الجلطة أثرت على حركة قدمه ويده اليسرى، مستطردًا: "لكن أنا راضي جدا جدا ومستمتع بحياتي.. المرض ده خلاني اقعد في البيت واشوف ولادي.. قبل كده كنت هائم في الدنيا".

اقرأ أيضا

فيديو- محمد وزيري ردا على اتهامات هيفاء وهبي: عشنا بمنزل واحد وسبب شخصي وراء رفضها التصوير


منشور لمؤلف "سيف الله" يكشف استمرار ياسر جلال في بطولته

كلمات متعلقة لطفي لبيب

ولاء مطاوع

7/13/2020 9:56:32 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"