أحمد آدم يكشف موعد عودته لشخصية "القرموطي" في السينما

أحمد آدم يكشف موعد عودته لشخصية "القرموطي" في السينما

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 11 يوليو 2020 - 22:29 | آخر تحديث: السبت ، 11 يوليو 2020 - 22:32
أحمد آدم أحمد آدم
نفى الفنان أحمد آدم، ما تردد على مدار الأيام القليلة الماضية، بشأن ظهوره بشخصية "القرموطي" الشهيرة، في فيلمه الجديد "صابر وراضي"، مؤكدًا أن هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة.

أحمد آدم يكشف آخر تفاصيل فيلم "صابر وراضي"

وقال أحمد آدم، خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالي، ببرنامج "المساء مع قصواء" الذي يُعرض عبر قناة "TeN" الفضائية، إنه يظهر بشكله الطبيعي في الفيلم الجديد، إذ قرر الخروج من عباءة "القرموطي" في "صابر وراضي" كونه ظهر في أخر عملين سينمائيين بهذه الشخصية، وهما "القرموطي في أرض النار" و"قرمط بيتمرمط".

وأكد أنه يستعد لعمل سينمائي جديد، بعد فيلم "صابر وراضي"، حيث إنه في مرحلة الكتابة حاليًا، ومن المُفترض أن يظهر فيه بشخصية القرموطي، معربًا عن تمنيه بأن ينال إعجاب الجمهور.


كان آدم كشف خلال ظهوره في برنامج "صاحبة السعادة" أنه قدم "القرموطي أول مرة في كواليس تصويره لمسلسل "سنبل بعد المليون" مع محمد صبحي، وأثناء تصوير المسلسل في نويبع لم يكن هنك أي شيء يفعلونه سوى جلسات السمر والمرح بعد التصوير، ووقتها كان يتنكر ويجسد شخصية "القرموطي".

أكمل آدم حكايته، أن المخرج أحمد بدر الدين كان يخبره أنه سيجعله يقدم شخصية "القرموطي" في عمل منفرد وأنها ستحقق نجاحا كبيرا.

مرت الأيام والسنوات وشارك آدم في المسلسل التوعوي "سر الأرض" مع المخرج أحمد بدر الدين، وخلال التصوير كان الممثل فؤاد خليل سيجسد شخصية والد أحمد آدم وصلاح عبد الله ومحمد الشرقاوي، لكنه تعرض لحادث سيارة فلم يستطع المشاركة فيه.


يذكر أن أحمد آدم، يواصل حاليًا تصوير فيلمه الجديد "صابر وراضي"، وهو من تأليف محمد نبوى وعلاء حسن وإخراج أكرم فريد، ويشارك في البطولة رزان مغربى ومحسن محيى الدين ودينا فؤاد وآخرين.



اقرأ أيضاً


إصابة أميتاب باتشان بفيروس كورونا ونقله للمستشفى


عمرو محمود ياسين عن التحرش بابنة عمرو السولية :لازم ننضف


كلمات متعلقة أحمد آدم

FilFan

7/11/2020 10:32:09 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"