بعد الأزمات الأخيرة... دياب: بقينا عايشين في مصحة نفسية كبيرة

بعد الأزمات الأخيرة... دياب: بقينا عايشين في مصحة نفسية كبيرة

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 11 يوليو 2020 - 17:9 | آخر تحديث: السبت ، 11 يوليو 2020 - 17:9
دياب دياب
سخر الفنان محمد دياب من الأزمات والقضايا الجدلية المتلاحقة التي انتشرت خلال الأونة الأخيرة، والاتهامات المتبادلة خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا: عمرو محمود ياسين عن التحرش بابنة عمرو السولية: لازم ننضف

كتب دياب عبر حسابه على Facebook: "بصراحة يا جماعة بقيت حاسس أو شبه متأكد إننا بقينا عايشين فى مصحة نفسية كبيرة بس من غير سور وبقى فيه حالات خطرة كتير أوى ربنا يلطف بينا بقى أنا خايف أوى".

صورة

يُذكر أن دياب شارك في موسم رمضان 2020، بأربع مسلسلات، ظهر كضيف شرف في "الاختيار" و"البرنس" و"ليالينا 80"، بينما شارك في بطولة مسلسل "فرصة تانية" من إنتاج شركة "سينرجي" للمنتج تامر مرسي، وإخراج مرقس عادل، ومعالجة درامية محمد سيد بشير، وتأليف مصطفى جمال هاشم، ويضم المسلسل عدد كبير من الفنانين هم ياسمين صبري وأحمد مجدي وهبة مجدي وآيتن عامر وأحمد الشامي ونهال عنبر ومحمود البزاوي.

اقرأ أيضا:


اعترافات عبير بيبرس المتهمة بقتل زوجها : لم اقتله ووقع على زجاج مكسور

رانيا محمود ياسين تكشف صعوبات عملها الفني: أنا بنت النجوم ولكن!

كلمات متعلقة محمد دياب

إيمان مندور

7/11/2020 5:09:31 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"