شريهان تنعي محمود رضا وتطالب بإطلاق اسمه على أحد الشوارع

شريهان تنعي محمود رضا وتطالب بإطلاق اسمه على أحد الشوارع

ولاء مطاوع | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 10 يوليو 2020 - 18:52
شريهان شريهان
نعت الفنانة شريهان، الفنان الاستعراضي الراحل محمود رضا الذي وافته المنيه ظهر اليوم عن عمر ناهز الـ90 عامًا.

وعبر Twitter غردت شريهان بكلمات مؤثرة قائلة: "علم وحروف إسمك تكفي، حقيقي شُلت كلماتي.. ولا أعلم ماذا أكتب فيك ولك؟ وماذا أكتب بداية قبلك أو بعدك؟ لا توجد كلمات أو معاني تكتب فيك فناً عملاً خُلقاً أخلاقاً وتاريخاً!! فعندما يكتب إسمك حقاً يكفي!! ولكن يبقى عملك فنك وتاريخك وروحك حقيقة جميلة مبدعة".

تابعت: "أطال الله ربي في عمرها وحياتها وفنها وحماها ورعاها من كل مكروه وصبر قلبها وقلوبنا جميعا معها تبقى حَبِيبَتَك حَبيبَتي غاليتي شيرين محمود رضا هذا هو ما أستطيع كتابته قبلك أما بعدك فقط مصر نعم "محمود رضا مصر" تاريخ عظيم مشرف وشرف.. شكراً شكراً شكراً محمود رضا".

وطالبت شريهان بتكريم الراحل تكريمًا لائقًا بإطلاق اسمه على أحد الشوارع وقالت: "أتمنى تكريم محمود رضا بما يليق به وسيظل قليل.. أتمنى تسمية أحد شوارع مصر الكبرى باسمه، البقاء لله في الفردوس الأعلى إن شاء الله".
‎صورة‎
يُذكر أن محمود رضا هو والد الفنانة شيرين رضا، وأحد أهم نجوم الرقص في مجال الفن الشعبي المصري، حيث أسس مع شقيقه على رضا فرقة "رضا" للفنون الشعبية في نهاية الخمسينيات، وطاف بها عدة بلدان بالصعيد والأرياف حتى يتعرف على العادات والتقاليد وطريقة اللبس والرقص في الافراح أو المناسبات.

اقرأ أيضا:



17 معلومة عن ملك الرقص الشعبي محمود رضا ... لماذا أطلق عليه لقب "بيسي"


آخر فيديو نشرته شيرين رضا لوالدها الراحل


كلمات متعلقة شريهان محمود رضا

ولاء مطاوع

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"