فيديو- ابنة سامي العدل: بطلت أتفرج على التليفزيون منذ وفاته والدي

فيديو- ابنة سامي العدل: بطلت أتفرج على التليفزيون منذ وفاته والدي

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 10 يوليو 2020 - 16:51 | آخر تحديث: الجمعة ، 10 يوليو 2020 - 16:51
رشا سامي العدل رشا سامي العدل
تحل اليوم الذكرى الخامسة لوفاة الفنان سامي العدل.

في ذكرى وفاته... ابنة سامي العدل تكشف عن آخر أمنية له

ظهرت ابنته رشا في لقاء مع برنامج "القاهرة اليوم" لتتحدث عن والدها وذكرياتها معه.

قالت رشا إنها منذ وفاة والدها لا تشاهد التليفزيون، تخاف أن تراه في مسلسل وقتها ستشعر أنه سيتصل بها كما كان يفعل ويأخذ رأيها في مشهد ما أو مسلسل شارك فيه.

أضافت، أنها تخاف أيضا أن تراه وهو يبكي أو وهو يضحك أو في أي موقف لأنها ستتعب كثيرا وتحزن لما يمر به وتشعر أنها تريده أن يكون بجانبها.

وعن أكثر شيء افتقدته منذ وفاته قالت: "افتقدت حاجات كثيرة حضنه هو كان سندي وضهري اللي اتكسر من بعده، أنا مبقتش زي الأول حتى أولادي بيفتقدوه جدا، بنتي بلاقيها فجأة خاصة الأيام دي صاحية من النوم بتعيط وتقول جدو وحشني لأنها كانت متعلقة بيه جدا هو كمان كان متعلق بها".

وحكت عن بعض من ذكرياتها معه: "في فترة كنت مسافرة كان يفضل يبعتلي ويقولي راجعه أمتى، ولما شافني في المطار أول حاجة عملها أنه بكى مع أن مش سهل أن تشوف دمعوه ومش بيحب حد يشوفها وكان رد فعله أنه يزعق علشان ميخليناش نشوف الدموع في عينيه".

أما عن أكثر نصيحة كان يقولها لها قالت: "نصحيته ليا أول ما بدأت تمثيل كانت أوعي تتجوزي وتسيبي التمثيل، عاوزة تبطلي تمثيل بطلي بس علشان أنتي عاوزة تبطلي مش علشان سبب خارج عن إرادتك".

ووجهت رشا سامي العدل رسالة إلى جمهور والدها: "أتمنى أن ذكرى والدي لا تغيب وأن الناس تتذكره في الخير وتدعي له، كان شخص طيب وخدوم، وبطلب من أي حد بابا توفى وهو مزعله أن يسامحه".



يشار إلى أن سامي العدل رحل عن عالمنا في 10 يوليو عام 2015.

كان آخر أعمال سامي العدل مسلسل "حارة اليهود" مع إياد نصار ومنة شلبي ومسلسل "بين السرايات" وعرضا خلال رمضان 2015.

اقرأ أيضا:

17 معلومة عن ملك الرقص الشعبي محمود رضا ... لماذا أطلق عليه لقب "بيسي"

آخر فيديو نشرته شيرين رضا لوالدها الراحل

نهال ناصر

7/10/2020 4:51:39 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"