بعد أزمة التحرش الجنسي... رسالة مريم الخشت للرجال

بعد أزمة التحرش الجنسي... رسالة مريم الخشت للرجال

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 10 يوليو 2020 - 11:24 | آخر تحديث: الجمعة ، 10 يوليو 2020 - 11:24
مريم الخشت مريم الخشت
علقت الفنانة مريم الخشت على الجدل المثار خلال الآونة الأخيرة، عقب تداول العديد من الاتهامات حول قضايا التحرش الجنسي والاغتصاب.

اقرأ أيضا: مريم الخشت تتصدر التريند بمشهد في "ليه لأ"

دعمت مريم الفتيات في المطالبة بحقوقهن، حال التعدي عليهم بأي شكل من الأشكال، وطالبت الرجال بدعمهن في ذلك، وعلّقت عبر خاصية القصص المصورة عبر حسابها على Instagram، كاتبة: "مفيش واحدة في حياتك مش متأثرة باللي بيحصل وبالحوار المفتوح أخيرا عن التحرش.. بجميع أشكاله.. مفيش واحدة متعرضتش لـ ده".

تابعت: "مفيش واحدة مش بيجيلها نوبات عياط مفاجئة لما بتفتكر حاجة على غفلة.. كونوا موجودين.. اسألوا.. اطمنوا.. اسمعوا.. افهموا.. ساعدوا".

صورة

على صعيد آخر، شاركت مريم الخشت مؤخرا في مسلسل "ليه لأ" الذي عرض عبر منصة شاهد vip، من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين، وتغنى التتر الفنانة آمال ماهر، بأغنية "اللي قادرة" من كلمات نادر عبدالله وتوزيع خالد عز، وهي الأغنية التى تم طرحها مؤخرا وحققت تفاعلا كبيرا.

المسلسل من بطولة أمينة خليل وهالة صدقي وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي وهاني عادل وعمر السعيد وناردين فرج، من إخراج مريم أبوعوف.

اقرأ أيضا:


لأول مرة... ياسمين الخطيب بطلة فيلم سينمائي جديد

في ذكرى وفاة سامي العدل... رسالة خاصة من شقيقه

إيمان مندور

7/10/2020 11:24:46 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"