محامية أحمد الفيشاوي: حتى الآن لا توجد قضية إثبات نسب ابنه

محامية أحمد الفيشاوي: حتى الآن لا توجد قضية إثبات نسب ابنه

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 10 يوليو 2020 - 11:10 | آخر تحديث: الجمعة ، 10 يوليو 2020 - 11:10
أحمد الفيشاوي أحمد الفيشاوي
في أول يونيو الماضي ظهرت لينا الفيشاوي ابنة الفنان أحمد الفيشاوي مع طفل صغير وكشفت أنه أخيها من والدها وأنها التقت به قبل عام.

لأول مرة... ياسمين الخطيب بطلة فيلم سينمائي جديد

بعدها تحدث محامي لينا، شعبان سعيد قائلا إنه تلقى اتصالا من سيدة ألمانية تدعى دنيس ولمان تطلب فيها أن يتولى لها قضية إثبات نسب لفتى صغير يدعى تيتوس من الفنان أحمد الفيشاوي.

قضية نسب جديدة تلاحق أحمد الفيشاوي

علقت سناء لحظي، محامية الفنان أحمد الفيشاوي على هذه القضية وقالت في لقاء مع et بالعربي: " أنا كمحامية المفروض أي محامي قبل ما يتكلم ويقول أي تصريح يدرس الورق مرة واتنين وتلاتة، أنا لغاية دلوقتي مفيش أي ورق مطروح أمام المحكمة هي أخبار بتتقال على السوشيال ميديا والقنوات الفضائية معرفش أساس صحتها فين".

تابعت: "الولد دا كان فين وشهادة ميلاده باسم مين ووالدته معها ورق رسمي ولا لأ، كل دا منعرفش عنه حاجة ومنقدرش نقول حاجة إلا من خلال ورق، وحتى الآن مفيش قضية رسمي اترفعت".



يذكر أن محكمة استئناف القاهرة حكمها بإلغاء الحكم الصادر بإلزام الفنان أحمد الفيشاوي بدفع إيجار الشقة المقيمة بها ابنته في إنجلترا.

وكشفت المحامية سناء لحظي في تصريح خاص لـFilFan.com أن الحكم الصادر جاء بإلغاء دفع موكلها أحمد الفيشاوي مبلغ 23٠٠٠ جنيه استرليني، وهي قيمة إيجار الشقة المقيمة فيها هند الحناوي مع ابنتها في إنجلترا.

اقرأ أيضا:

خاص - والد القتيل يكشف حقائق جديدة في قضية الممثلة عبير بيبرس.. قتلته بدم بارد وخبر الوفاة جائني صدفة

صور- أحدث ظهور لابنة غادة عادل مع والدها على البحر

نهال ناصر

7/10/2020 11:10:48 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"