خريطة شاهد vip لشهر يوليو

خريطة شاهد vip لشهر يوليو

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 7 يوليو 2020 - 22:0 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 7 يوليو 2020 - 22:0
شاهد شاهد
تطلق منصة "شاهد" عددا من الأعمال خلال شهر يوليو الجاري، لتعرض حصريا عبر خدمة vip.

البداية مع الأعمال الأصلية للمنصة:

مسلسل "الحرامي"


تدور أحداثه حول عملية سطو فاشلة على أحد المنازل بطلاها سارقان ينجح أحدهما في الفرار بينما يقع الآخر في المصيدة ضمن مُسلسل "الحرامي" للمخرج محمد سلامة. يرصد مُسلسل حكاية لص غير محترف، يعلق داخل بيت قديم بعد عودة غير متوقعة للأسرة. وفيما ينجح زميله بالهرب، ﯾﻔﺸﻞ ﻫﻮ في اﻟﺨﺮوج ﻟﯿﺒﻘﻰ ﻋﺎﻟﻘﺎً وﻣﺤﺎﺻﺮاً في المنزل، ضمن أحداث فيها الكثير من التشويق والإثارة.

صورة


المسلسل من بطولة بيومي فؤاد، رانيا يوسف، أحمد داش، كارولين عزمي، رنا الرئيس، إخراج محمد سلامة، إنتاج أمير شوقي، فكرة وكتابة أحمد فوزي صالح ومحمد بركات.

مسلسل الحرامي ينطق عرضه يوم 25 يوليو وهو مكون من 10 حلقات.

"مملكة إبليس 2"


أصل اللعنة تنكشف أسرراها وملامحها في الموسم الثاني من الدراما المصرية التشويقية "مملكة إبليس"، واللعنات الأسطورية تغزو الحارة الشعبية بصورة مختلفة، عندما تكون سطوة الشر أقوى، مع دخول مجموعة من الأقزام المنفيين العائدين بعد سنوات لاستعادة حكمهم سعياً للكشف عن مكان الذهب المخفي، الذي دفنته سيدة فرنسية تدعى إليونور (فيدرا).

المسلسل بطولة غادة عادل، رانيا يوسف، صبري فواز، أحمد داوود، سلوى خطاب، إيمان العاصي، ناهدي السباعي، أحمد صيام، محمود الليثي، خالد أنور وآخرين، تأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى.

المسلسل يكون متاحا على المنصة بحلقاته الـ15 من 30 يوليو.

"الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق- جمجوم وبم بم"


تدور أحداثه في أجواء تزخر بالطرافة ولا تغيب عنها كوميديا الموقف، في معالجة لمطاردة الأشباح ضمن رحلة الشابين جمجوم وبمبم، اللذين يقرران أن يفتتحا شركة ألمانية لمكافحة الخوارق، فيواجهان مع طاقم العمل لديهما حالات خارقة جديدة عليهما، وما تحمل كل حالة من مشاكل متعددة.

صورة


المسلسل من بطولة محمد عبد الرحمن، محمد سلام، أحمد فتحي، ميرنا جميل، محمد ثروت تأليف مصطفى صقر وإخراج إسلام خيري، إنتاج E- Producers عبد الله أبو الفتوح ومحمد عبد الصمد.

"وصية بدر"


والد يتخلى عن أبنائه في الطفولة ويترك لهم وصية يعدهم فيها بثروة طائلة ضمن الدراما السعودية "وصية بدر". تحول جذري تشهده حياة خمسة أخوة حينما يكتشفون بأن والدهم الذي تخلى عنهم في صغرهم، قد فارق الحياة وترك لهم ثروة طائلة، لكن الأمور لن تكون بالبساطة أو السهولة التي تبدو عليها، لأن الأحداث ستشهد الكثير من المفاجآت.

قصة وسيناريو هاني سرحان ونبيل عبدالحميد، وإخراج خالد الرفاعي.

سيكون متاحا على المنصة من 26 يوليو.

الأفلام

عندما يقع الإنسان في مستنقع أفكاره فينتهي به الأمر إلى مهزلة

في أجواء طريفة مضحكة، يلتقي مجموعة من نجوم الكوميديا في فيلم يحمل أطول اسم في السينما العربية "عندما يقع الإنسان في مستنقع أفكاره فينتهي به الأمر إلى مهزلة". تنطلق القصة عندما يجمع القدر بين هاني وبيبو وسمير على متن الطائرة في رحلة إلى بيروت، وينتهي بهم المطاف في قبضة جماعة متطرفة، فيحاولون جاهدين الوصول إلى طريقة للإفلات من قبضة زعيمها.

الفيلم من بطولة أحمد فتحي، محسن منصور، بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمد سلام تأليف ورشة عمل مؤلفة من أحمد سعد وأحمد كامل وعمرو سكر، وإخراج شادي علي.

سيكون متاحا على شاهد vip اعتبارا من 23 يوليو.

قلب أمه

منسوب مرتفع من الكوميديا يحمله فيلم "قلب أمه"، عندما يتبدل أداء مجرم ورئيس عصابة خطير تماماً، إثر تعرضه لإصابة دقيقة، نقل على إثرها إلى المستشفى حيث يخضع لعملية جراحية يزرع الأطباء له فيها قلباً جديداً يعود لوالدة شاب.

الفيلم بطولة هشام ماجد، أحمد سلطان، شيكو، محمود الليثي، محمد ثروت، نور قدري، فكرة تامر ابراهيم، سيناريو وحوار أحمد محيي وإخراح عمرو صلاح.

سيكون متاحا على المنصة اعتبارا من 12 يوليو.

سلسلة أفلام "حرب النجوم" (Star Wars)


بعدما حققت سلسلة أفلام "حرب النجوم" نسبة إقبال كثيفة على مشاهدتها في الصالات السينمائية حول العالم، ستكون متوافرة لمشتركي "شاهد VIP".. أحداث كثيرة وتشويقية وما تحمله من صراعات بين الأبطال تنطلق مع أفلام Saga وRogue. وستكون متوافرة تباعاً مع الأفلام التالية:

ROGUE ONE: A STAR WARS STORY

STAR WARS: A NEW HOPE

STAR WARS: ATTACK OF THE CLONES

STAR WARS: RETURN OF THE JEDI

STAR WARS: REVENGE OF THE SITH

STAR WARS: THE EMPIRE STRIKES BACK

STAR WARS: THE PHANTOM MENACE

اقرأ أيضا:

صورة- نسرين أمين تحتفل بتخرج ابنتها من المدرسة

بصورة جديدة ونظارة شمسية غريبة.. أحمد فهمي يعلن عودة حسابه بـ Instagram



كلمات متعلقة شاهد vip

FilFan

7/7/2020 10:00:06 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"