دعوى قضائية لحظر تطبيق TikTok في مصر

دعوى قضائية لحظر تطبيق TikTok في مصر

FilFan | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 7 يوليو 2020 - 20:52 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 7 يوليو 2020 - 20:53
tiktok tiktok
أقام حميدو جميل المحامي، دعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة حملت رقم 45923 لسنة 74 قضائية، وطالب فيها بوقف تطبيق التيك توك لترويجه لمقاطع البلطجة والعنف والتنمر.

وبحسب جريدة "الوطن" طالب حميدو جميل بوقف تنفيذ قرار جهة الإدارة السلبي بالامتناع عن وقف وحظر وحجب موقع تيك توك عن شبكة المعلومات الدولية الإنترنت داخل مصر، ومطالبة شركتي جوجل وأبل بحذف التطبيق من متاجرها سواء جوجل بلاي، أو أبل ستور في مصر، مع ما يترتب على ذلك من آثار أخصها حظر وحجب جنيه المواقع والروابط الالكترونية التي تعرض إعلانات التطبيق.

وأكدت الدعوى، أن التيك توك يروج لمقاطع العري والإباحية والبلطجة والعنف والتنمر في المجتمع، بل وأصبح منفذا لتجارة المواد المخدرة وتجارة العملة، مما يؤثر بشكل سلبي على المجتمع وخاصة الأطفال والشباب.

وأضافت أن كثير من الفتيات لجأن إلى العري وتصوير فيديوهات لهن تحرض على الفسق، لتحقيق أكبر نسبة انتشار وشهرة على منصات السوشيال ميديا ودعوى قضائية أمام مجلس الدولة لحظر تطبيق التيك توك.


اقرأ أيضاً


بالصور- انهيار حمادة هلال في جنازة والدته


ابنة ماجد المصري تكشف تطورات الحالة الصحية لوالدتها عقب إصابتها بكورونا

كلمات متعلقة تيك توك tik tok tiktok

FilFan

7/7/2020 8:53:47 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"