عودة عروض مسرحية "جريما في المعادي" لأشرف عبد الباقي

عودة عروض مسرحية "جريما في المعادي" لأشرف عبد الباقي

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 7 يوليو 2020 - 20:15 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 7 يوليو 2020 - 22:23
جريما في المعادي جريما في المعادي
أعلن الفنان أشرف عبد الباقي عن عودة عروض مسرحية "جريما في المعادي".

بصورة من طفولتهما- دينا رامز تحتفل بعيد ميلاد شيرين رضا... تكشف عن صلة القرابة بينهما


نشر عبد الباقي عبر حسابه على Instagram فيديو للقطات من العرض، وكتب معلنا استئناف العروض يومي 16 و17 على مسرح نجيب الريحاني بمنطقة وسط البلد.

وشدد على اتباعه لكل الاحتياطات وتعليمات وزارة الصحة بخصوص التباعد.



مسرحية "جريما في المعادي" هي تجربة جديدة ومختلفة، يقدمها مجموعة وجوه شابة دون أن يشارك بها أشرف عبد الباقي بالتمثيل، فهو مؤلف ومخرج ومنتج ومدرب الفرقة.

مسرحية "جريما في المعادي"، أو "the play that goes wrong" هي رواية كوميدية انجليزية والتي حصل أشرف عبد الباقي على حقوقها الأدبية وتمصيرها للعرض في مصر، وهي تعرض الآن أيضا في عدة دول أخرى مثل ألمانيا والأرجنتين وبرودواي بجانب لندن، وهي تأليف Henry Lewis و Jonathan sayer و Henry shields.

مدة العرض المسرحي تمتد إلى ساعتين متواصلتين بينهما فاصل واحد بديكور واحد لا يتغير، ويقدمه عدد من النجوم الشباب، ومن إنتاج شركة "وورك شوب" للإنتاج الفني.

اقرأ أيضا:

حلا شيحة تحذف جميع فيديوهاتها على TikTok

وفاء عامر: رجاء الجداوي عملت إيه عشان تتوب؟!

نهال ناصر

7/7/2020 10:23:34 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"