صورة- محمد سامي يتدرب على إطلاق النار

صورة- محمد سامي يتدرب على إطلاق النار

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 7 يوليو 2020 - 15:16
محمد سامي محمد سامي
يشارك المخرج والمؤلف محمد سامي متابعيه بعض اللحظات الخاصة به، وذلك عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

"الله يفرحك فرحة كبيرة النهاردة" حمادة هلال يودع والدته بكلمات مؤثرة

ونشر محمد سامي عبر حسابه على Instagram صورة له مع أحد أصدقائه أثناء التدريب على إطلاق النار في أحد الأماكن المفتوحة، وعلق على الصورة : "أطلق بعض الأعيرة النارية مع صديقي".

View this post on Instagram

Shooting some bullets With my best friend @mohamedelazzazy

A post shared by Mohamed Sami (@directormohamedsami) on



ومن ناحية أخرى، تعاقدت شركة سينرجي مع المخرج محمد سامى لمدة 3 سنوات مقبلة كمؤلف ومخرج وذلك من أجل تقديم مسلسلات فى شهر رمضان 2021، 2022، 2023.

وقع سامى العقود بحضور حسام شوقي المشرف العام على الانتاج في شركة سينرجي، وتم الاتفاق على كافة التفاصيل على أن يكون البداية فى شهر رمضان 2021.

ويبدأ التعاقد بتقديم محمد سامى مسلسل "نسل الأغراب" من تأليفه وإخراجه وبطولة النجمين أحمد السقا وأمير كرارة والذى يعد من الأعمال المنتظرة فى شهر رمضان 2021، حيث استطاع سامى الجمع بين نجمين كبار فى عالم الدراما والسينما فى عمل تدور أحداثه فى اطار صعيدي وبدأ سامى بالفعل فى كتابة السيناريو والحوار للعمل وترشيح الفنانين المشاركين فى البطولة.

وقدم سامي مسلسل "البرنس" في موسم رمضان 2020، وهو تأليف وإخراج محمد سامي وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، رحاب الجمل، محمد مهران، أحمد داش، أحمد فهيم، احلام الجريتلى ومحمد جمعة وأيمن عزب وعلاء زينهم وآية سليم وإنتاج شركة سينرجي.

اقرأ أيضا:

فيديو- ياسمين غيث: تعرضت للتحرش الجنسي في المدرسة

دعاء فاروق تنفعل على متابع: اظبط كلامك

كلمات متعلقة محمد سامي المخرج

محمد عاشور

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"