وفاء عامر: رجاء الجداوي عملت إيه عشان تتوب؟!

وفاء عامر: رجاء الجداوي عملت إيه عشان تتوب؟!

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 7 يوليو 2020 - 11:17 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 7 يوليو 2020 - 20:55
وفاء عامر وفاء عامر
ردت الفنانة وفاء عامر على ما ردده البعض على مواقع التواصل الاجتماعي بتمنى أن تكون رجاء الجداوي قد تابت قبل وفاتها، حتى يغفر الله لها ما قدمته.

اقرأ أيضا: لم تؤذي أحدا... حميد الشاعري يرد على منتقدي رجاء الجداوي

كتبت وفاء عبر حسابها على Facebook: "كلامك مش عاجبني.. السيدة رجاء الفنانة الإنسانة لا تتغير هي اللي بتساعد وبتقف جنب الناس وعمرها ماغلطت في حد تابت.. هي عملت ايه علشان تتوب".

تابعت: "الله يرحمك يا رجاء اللي كانت بتعمله ميعملوش ملتزم مش شيخ صفوا النوايا وبطلوا هري لمجرد الهري".

صورة

يذكر أن رجاء الجداوي تواجدت في العزل الصحي لمستشفى أبو خليفة في مدينة الاسماعيلية لمدة 43 يومًا، وذلك منذ إصابتها بفيروس كورونا مطلع يونيو الماضي، وكانت تتواجد على جهاز تنفس صناعي اختراقي، ودخلت العناية المركزة المستشفى أبو خليفة للعزل الصحى، بعد تدهور حالتها الصحية، حتى وافتها المنية في الساعات الأولى من صباح الأحد الخامس من يوليو.

اقرأ أيضا:


تميم يونس يحذف أغنية "سالمونيلا": الستات شالتها مبروك عليكم

وفاة والدة حمادة هلال

إيمان مندور

7/7/2020 8:55:55 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"