رانيا يوسف تعلق على حبس الطالب المتحرش

رانيا يوسف تعلق على حبس الطالب المتحرش

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 7 يوليو 2020 - 1:48
رانيا يوسف رانيا يوسف
أبدت الفنانة رانيا يوسف سعادتها بعد صدور بيان النيابة العامة بحبس المتهم أحمد بسام زكي لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق، بعد اتهامه بالتحرش الجنسي لأكثر من فتاة.

ونشرت رانيا يوسف بيان النيابة، عبر حسابها الرسمي بموقع Instagram وعلقت "شكرًا القضاء المصري، تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر".



وأمر النائب العام المستشار حماده الصاوي، أمس الإثنين، بحبس المتهم "أحمد بسام زكي" 4 أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بالشروع في مواقعة فتاتين بغير رضاهما، وهتكه عرضهما وثالثة بالقوة والتهديد، وكان عُمر إحداهن لم يبلغ 18 سنة، وتهديدهن وأخريات بإفشاء أسرارهن ونسبة أمور لهن مخدشة لشرفهن.

مؤخرا، كشفت رانيا يوسف عن تعرضها للتحرش وكتبت عبر حسابها على Instagram: "نعم تعرضت للتحرش.. كلمة تعاني منها كل امرأة من سنوات طويلة وحتى هذه اللحظة نعاني منها وكأنه شبح يطاردنا في كل مكان.. حادثه الشاب الذي تحرش بأكثر من فتاة ليست فردية بل هناك العشرات أو آلاف مثل هذا الشاب يبيحون لأنفسهم التحرش بأنواعه لمجرد أنه الأقوى وهذا غير صحيح!".

تابعت: "أنا أواجه التحرش اللفظي يوميا عبر منصات حسابتي الرسمية وأيضا الإيميل الخاص به الذي تأتي عليه عدد كبير من الرسائل التحرش اللفظي، والتي يستبيحون إرسالها من خلف شاشات الموبايل والكمبيوتر والتحرش الظاهري بالمرأة في كل مكان (عملها، المواصلات، وغيرها) وأيضا عبر الهواتف المحموله فالتحرش بأنواعه كبير فلا بد من التصدي له بكل أنواعه المختلفة لأنهم يعلمون أنه ليس لهذا التحرش رادع".

وطالبت رانيا بقانون رادع وسريع للتحرش بكل أنواعه في مصر، وخاصة التحرش عبر وسائل التواصل الاجتماعي "ليكون عبرة للجميع ويكون رادعا، على حد وصفها، مضيفة: "ورسالتي للبنات متخافيش وواجهي أي متحرش بالبلاغ فورا عنه".

اقرأ أيضا


زوج مذيعة التليفزيون المصري هالة أبو علم يطلب الدعاء لها

أحمد عيد يكشف حقيقة إصابته بكورونا

كلمات متعلقة رانيا يوسف

مروة لبيب

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"