فيديو- يسرا تحكي تفاصيل آخر مكالمة مع رجاء الجداوي من مستفى العزل

فيديو- يسرا تحكي تفاصيل آخر مكالمة مع رجاء الجداوي من مستفى العزل

ولاء مطاوع | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 6 يوليو 2020 - 0:24
رجاء الجداوي ويسرا رجاء الجداوي ويسرا
أبدت الفنانة يسرا حزنها الشديد على فراق الفنانة رجاء الجداوي، التي توفيت أمس الأحد، بعد صراع مع المرض.

قالت يسرا في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية" على قناة‎ "mbc ‎مصر" مع الإعلامي عمرو أديب، إنها تعزي نفسها أولا وتعزي ابنة رجاء الجداوي وتعزي مصر كلها، مؤكدة أن قلبها موجوع على فراقها لدرجة أنها تشعر أنها فقدت أمها للمرة الثانية، لأن رجاء كانت سيدة طيبة وسمحة وجميلة.

أضافت يسرا أن آخر مكالمة دارت بينهما كانت من مستشفى العزل،وقالت لها رجاء: "يا رب يا حبيبتي ما تشوفيش اللي أنا شايفاه ده، لأن أنا عارفة إن صدرك ضعيف"، مشيرة إلى أنهما كانتا تتحدثان بشكل مستمر حتى فقدت رجاء القدرة على الكلام وظل نفسها يتقطع فطلبت منها يسرا أن تغلق الخط حتى لا تتعب نفسها.



أكدت يسرا أن رجاء الجداوي لم تبخل يوما على أحبابها بوقتها واهتمامها وحبها وحنانها، وأنها كانت "ست شقيانة"، فكانت تحرص على العمل لآخر وقت في حياتها حتى تلبي احتياجات ابنتها وحفيدتها، فلم يكن لديها أغلى منهما.

أردفت يسرا أن رجاء الجداوي لم تتركها أيام مرض والدتها في المستشفى، وأنها لن تنسى عطائها ووقفتها بجانبها خلال هذه الفترة الصعبة، وأوردت أنها لن تقطع قراءة القرآن الكريم لتهبها ثوابه مع باقي صديقاتهما دلال عبد العزيز وميرفت أمين.


اقرأ أيضًا:

فيديو- عادل إمام بعد رحيل رجاء الجداوي: كانت صديقة وجميلة


بالفيديو- أجهشت بالبكاء... التصريحات الأولى لابنة رجاء الجداوي بعد وفاتها

ولاء مطاوع

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"