فنانون ماتوا بأمراض نادرة... آخرهم رجاء الجداوي

فنانون ماتوا بأمراض نادرة... آخرهم رجاء الجداوي

نغم رضا | في تقارير،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 5 يوليو 2020 - 22:48 | آخر تحديث: الأحد ، 5 يوليو 2020 - 22:57
رجاء الجداوي رجاء الجداوي
يعتقد البعض أن الفنانين خلقوا لحياة الترف والشهرة والأضواء والمال فقط لا يقف أمامهم حلم، ولا يعجزهم مرض، يشعرون دائمًا بالنجاح وراحة البال، ويستطيعون تحقيق كل ما يتمنوه، ويتنافى هذا مع الواقع تمامًا؛ فكثير منهم ماتوا بأمراض فشل الأطباء في تحديد اسم لها حتى، خاسرين جميع أموالهم على أمل الشفاء دون جدوى.

ويعرض لكم Filfan.com بعضا من هؤلاء الفنانين الذين لقوا حتفهم جراء أمراض غامضة أو نادرة.

محمد فوزي


شعر محمد فوزي بآلام شديدة ذات يوم دفعته للذهاب لأكبر أطباء في مصر، الذين بدورهم نصحوه بالسفر إلى ألمانيا؛ نتيجة لإصابته بمرض نادر.

لم يختلف الأمر كثيرًا في ألمانيا؛ فاحتار الأطباء أيضًا في تشخيص حالته، ولم تستطع التحاليل والفحوصات جزم الأمر، وعندما عاد إلى مصر، كان وزنه قد وصل إلى 36 كيلو جرامًا، ثم عاد مرة أخرى إلى ألمانيا، ومنها إلى فرنسا، وعدد من دول العالم دون جدوى؛ ففشل جميع الأطباء في تحديد مرضه الغامض؛ حتى أطلقوا عليه "مرض محمد فوزي"، إلى أن وصل إلى وفاته المنية في ألمانيا عن عمر ناهز 48 عامًا.
‎صورة‎

ميرنا المهندس


فجع موت ميرنا المهندس الوسط الفني والجماهير على حد السواء؛ إذ توفت في عامها الـ37، إثر إصابتها بمرض أشد سوءًا من السرطان، على حد وصفها في أحد البرامج التليفزيونية.

وأخبر الأطباء، في مصر، ميرنا أنها تُعاني من "ديزونتاريا"، ولكنه كان تشخيصًا خاطئًا، وظلت متجولة بين ألمانيا، وأمريكا، ولندن على أمل الشفاء حتى توفيت متأثرة بمرضها، بعدما استأصلت القولون.
‎صورة‎

طلعت زكريا


أُصيب طلعت زكريا بمرض نادر، وهو التهاب جزع المخ، إذ كان المريض الرابع عالميًا، الذي يُصاب بهذا المرض، وظل يُعاني منه لسنوات عدة، حتى أنه تسبب في دخوله غيبوبة لمدة شهرين، وصرح بعدها في أحد البرامج التليفزيونية أنه تعرض للحسد بعد تصويره فيلم طباخ الريس مما تسبب في دخوله في غيبوبة، واستمر في المعاناة مع هذا المرض حتى توفي عن عمر ناهز 59 عامًا.
‎صورة‎

رجاء الجداوي


توفيت صباح اليوم الأحد، الفنانة رجاء الجداوي، عن عمر ناهز 86 عامًا، بعد معاناة 43 يومًا مع فيروس كورونا، الذي لم يستطع الأطباء الوصول لعلاج له حتى الآن، أو حتى الجزم بالسبب وراء ظهوره، وأّصيبت بهذا الفيروس في أثناء تصويرها لآخر عمل تليفزيوني لها، وهو "لعبة النسيان" لدينا الشربيني.
‎صورة‎

اقرأ أيضا:

تسجيل صوتي- وصية رجاء الجداوي الأخيرة قبل وفاتها

عن حب الشهرة والصداقات الفنية ... محطات في حياة رجاء الجداوي

نغم رضا

7/5/2020 10:57:06 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"