ساعدت المحتاجين رغم كورونا... نبيلة عبيد تروي موقفا إنسانيا لرجاء الجداوي

ساعدت المحتاجين رغم كورونا... نبيلة عبيد تروي موقفا إنسانيا لرجاء الجداوي

ولاء مطاوع | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 5 يوليو 2020 - 19:1
رجاء الجداوي ونبيلة عبيد رجاء الجداوي ونبيلة عبيد
نعت الفنانة نبيلة عبيد، صديقتها الفنانة الراحلة رجاء الجداوي التي توفيت في الساعات الأولى من صباح اليوم.

وكتبت نبيلة عبيد عبر حسابها على Instagram مستعيدة الذكريات التي جمعتهما سويا قائلة: "أصابتني حالة من الدهشة والحزن الشديد بعد علمي برحيل الصديقة والأخت الفنانة العظيمة رجاء الجداوي، تجمعني برجاء -الله يرحمها- صداقة قوية، فهي تتمتع بطيبة وحنان وحب لا يوصف، وكانت دائماً تتحدث معي، وطلبت منّي الحضور إلى منزلها لقضاء المناسبات معاً مثل شهر رمضان المبارك والأعياد".

أضافت نبيلة عبيد: "في شهر رمضان الماضي إتصلت بها وقالت لي أنها متواجدة بالشارع من أجل تقديم بعض المساعدات للمحتاجين، فقلت لها وفيروس كورونا، فكان ردها ليس هناك أي مانع، كانت محبة للخير دائمًا، الله يرحمك ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته، خالص التعازي".
‎صورة‎
ورحلت الفنانة رجاء الجداوي عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح الأحد الخامس من يوليو بعد معاناتها مع فيروس كورونا، عن عمر يناهز 82 عاما.

يذكر أن رجاء الجداوي تواجدت في العزل الصحي لمستشفى أبو خليفة في مدينة الاسماعيلية لمدة 43 يومًا، وذلك منذ إصابتها بفيروس كورونا، وكانت تتواجد على جهاز تنفس صناعي اختراقي، ودخلت العناية المركزة المستشفى أبو خليفة للعزل الصحى، بعد تدهور حالتها الصحية.

اقرأ أيضا:

بعد وفاة رجاء الجداوي... صلاح عبد الله: هتحسدوها على السرير اللي ماتت عليه؟


هدعيلك لآخر يوم في عمري... شيماء سيف تنشر تسجيل صوتي خاص لرجاء الجداوي

ولاء مطاوع

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"