نبيل الحلفاوي يحذر من استغلال التحرش لتصفية الحسابات والشهرة

نبيل الحلفاوي يحذر من استغلال التحرش لتصفية الحسابات والشهرة

ولاء مطاوع | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 5 يوليو 2020 - 18:42
نبيل الحلفاوي نبيل الحلفاوي
حذر الفنان نبيل الحلفاوي من استغلال حالة الاستنفار ضد التحرش في ظلم بريء أو التشهير بشخص.

وغرد الحلفاوي عبر حسابه على Twitter قائلا: "الاستنفار القوي الحالي ضد التحرش والاغتصاب وضد كل من يبرره سيكون له بإذن الله أثره الفعال في تراجع هذه الجرائم..بشرط استمرار مواجهتها بنفس القوة والحسم، ولكن فلنحذر أن يفسد هذا التوجه ظهور ادعاءات كاذبة بغرض تصفية حسابات أو بحثا عن شهرة. هؤلاء أيضا يجب مواجهتهم بنفس القوة والحسم".

كان جدل واسع قد أثير خلال الأيام الماضية بعد توجيه اتهامات من نحو 150 فتاة، لطالب قيل إنه درس في الجامعة الأمريكية، بالتحرش والاغتصاب والابتزاز والتهديد، الأمر الذي دعا المجلس القومي للمرأة للتحرك، وتقدمت إحدى الفتيات ببلاغ رسمي بالفعل.

يشار إلى أن الفنان نبيل الحلفاوي كان قد انشغل الفترة الماضية في تصوير مسلسل "القاهرة كابول" قبل أن يتوقف التصوير بسبب ‏أزمة فيروس كورونا المستجد‎.‎

‎"‎القاهرة كابول" من بطولة طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب وخالد الصاوي، وتدور أحداثه حول الإرهاب في إطار بوليسي تشويقي، ‏ومن إخراج حسام علي وتأليف عبد الرحيم كمال‎.‎
‎صورة‎

اقرأ أيضا:

بالكمامات.. إلهام شاهين وفيفي عبده وشيماء سيف في جنازة رجاء الجداوي

بالصور- ابنة رجاء الجداوي في انتظار جثمان والدتها أمام مستشفى العزل

ولاء مطاوع

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"