آخر كلمات لـ رجاء الجداوي في فترة العزل الصحي

آخر كلمات لـ رجاء الجداوي في فترة العزل الصحي

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 5 يوليو 2020 - 17:1 | آخر تحديث: الأحد ، 5 يوليو 2020 - 17:2
رجاء الجداوي رجاء الجداوي
كشفت أميرة مختار، ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي عن آخر كلمات كانت تقولها والدتها خلال فترة العزل الصحي، كما وجهت رسالة إلى الطاقم الطبي الذي أشرف على حالتها طوال فترة تلقيها العلاج في مستشفى العزل بمدينة الإسماعيلية.

نجوم الفن في جنازة رجاء الجداوي

في لقاء مع برنامج et بالعربي خلال جنازة والدتها، قالت أميرة إن والدتها كانت لا تقول إلا الحمد لله ويارب وراضية،


ووجهت الشكر للطاقم الطبي: "بشكر كل اللي قاموا على خدمتها أمي بقالها 43 يوما أخذت أحسن رعاية وأحسن إكرام زيها زي أي حد دخل مستشفيات العزل، بشكر كل الدكاترة والطاقم والطبي والممرضات".



ورحلت الفنانة رجاء الجداوي عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح الأحد الخامس من يوليو بعد معاناتها بعد إصابتها بفيروس كورونا، عن عمر يناهز 82 عاما.

يذكر أن رجاء الجداوي تواجدت في العزل الصحي لمستشفى أبو خليفة في مدينة الاسماعيلية لمدة 43 يومًا، وذلك منذ إصابتها بفيروس كورونا، وكانت تتواجد على جهاز تنفس صناعي اختراقي، ودخلت العناية المركزة المستشفى أبو خليفة للعزل الصحى، بعد تدهور حالتها الصحية.

ومنذ أيام، أكد أعضاء الطاقم الطبي، أن الحالة الصحية لرجاء الجداوي غير مستقرة، وما يهم الآن هو استعادة الرئة لعملها بشكل طبيعي أكثر من تخلص جسمها من الفيروس، لافتين أن رجاء الجداوي تتنفس حاليًا عبر أنبوب تنفس بالحنجرة ولا يمكنها التنفس بدونه.

فيما تعتبر هذه الأنبوبة هي المرحلة الأخيرة لمصابي كورونا، وفي حال فشلت الرئة في استعادة عملها قد يودي ذلك بحياة المريض.

يشار إلى أن رجاء الجداوي نقلت لمستشفى العزل بالإسماعيلية بعد إصابتها بفيروس كورونا، أول يونيو الماضي، وبعدها نقلت لغرفة العناية المركزة واضطر الأطباء للجوء لجهاز تنفس صناعي بعد انخفاض نسبة الأكسجين بالدم، بعدها حقنها الأطباء ببلازما المتعافين، ومنذ أيام نقلت على جهاز تنفس تداخلي حنجري، وذلك بعد تدهور حالتها الصحية.

اقرأ أيضا:

بالكمامات.. إلهام شاهين وفيفي عبده وشيماء سيف في جنازة رجاء الجداوي

بالصور- ابنة رجاء الجداوي في انتظار جثمان والدتها أمام مستشفى العزل


نهال ناصر

7/5/2020 5:02:47 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"