نادية الجندي تنعي رجاء الجداوي: كنتي الصديقه الوفية

نادية الجندي تنعي رجاء الجداوي: كنتي الصديقه الوفية

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 5 يوليو 2020 - 14:34 | آخر تحديث: الأربعاء ، 8 يوليو 2020 - 16:40
نادية الجندي ورجاء الجداوي نادية الجندي ورجاء الجداوي
نعت الفنانة نادية الجندي، الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، التي رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح الأحد، بعد معاناتها بسبب إصابتها بفيروس كورونا.

بالكمامات.. إلهام شاهين وفيفي عبده وشيماء سيف في جنازة رجاء الجداوي بمقابر البساتين

ونشرت نادية الجندي صورة لها عبر حسابها على Instagram جمعتها مع الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، وعلقت عليها:

"حبييتي وصديقة عمري رجاء .. الفنانة الإنسانة ألف رحمه ونور عليكي".
"ربنا يرحمك يارب ويدخلك فسيح جناته، والعذاب اللي أتعذبتيه في أيامك الأخيرة ربنا يجعله في ميزان حسناتك، حتتركي فراغ كبير أوي في الساحه الفنيه وفراغ كبير أوي بين أصدقائك وأحبابك لأنك كنتي الصديقه الوفيه والأخت المحبه لكل أصدقائك ربنا يصبرنا جميعا علي فراقك، وينعم علي بنتك الجميلة وأحفادك الصبر والسلوان".

View this post on Instagram

حبييتي وصديقة عمري رجاء 😓😓 الفنانة الإنسانة ألف رحمه ونور عليكي ربنا يرحمك يارب ويدخلك فسيح جناته والعذاب اللي أتعذبتيه في أيامك الأخيرة ربنا يجعله في ميزان حسناتك ⁦🙏🏻⁩⁦🙏🏻⁩ حتتركي فراغ كبير أوي في الساحه الفنيه وفراغ كبير أوي بين أصدقائك وأحبابك لأنك كنتي الصديقه الوفيه والأخت المحبه لكل أصدقائك ربنا يصبرنا جميعا علي فراقك ⁦🤲🏻⁩ وينعم علي بنتك الجميلة وأحفادك الصبر والسلوان ⁦🤲🏻⁩ #رجاء_الجداوي #نادية_الجندي

A post shared by نادية الجندي Nadia Elgendy (@nadiaalgindi) on



ورحلت الفنانة رجاء الجداوي عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح الأحد الخامس من يوليو بعد معاناتها بعد إصابتها بفيروس كورونا، عن عمر يناهز 82 عاما.

يذكر أن رجاء الجداوي تواجدت في العزل الصحي لمستشفى أبو خليفة في مدينة الاسماعيلية لمدة 43 يومًا، وذلك منذ إصابتها بفيروس كورونا، وكانت تتواجد على جهاز تنفس صناعي اختراقي، ودخلت العناية المركزة المستشفى أبو خليفة للعزل الصحى، بعد تدهور حالتها الصحية.

ومنذ أيام، أكد أعضاء الطاقم الطبي، أن الحالة الصحية لرجاء الجداوي غير مستقرة، وما يهم الآن هو استعادة الرئة لعملها بشكل طبيعي أكثر من تخلص جسمها من الفيروس، لافتين أن رجاء الجداوي تتنفس حاليًا عبر أنبوب تنفس بالحنجرة ولا يمكنها التنفس بدونه.

فيما تعتبر هذه الأنبوبة هي المرحلة الأخيرة لمصابي كورونا، وفي حال فشلت الرئة في استعادة عملها قد يودي ذلك بحياة المريض.


اقرأ أيضا:

شفاء وزير الإعلام وأسرته من فيروس كورونا

حجز والد وأشقاء منار سامي فتاة "التيك توك"

محمد عاشور

7/8/2020 4:40:50 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"