أحمد الفيشاوي ناعيا رجاء الجداوي: كنت محظوظ أني أشتغلت معاكي

أحمد الفيشاوي ناعيا رجاء الجداوي: كنت محظوظ أني أشتغلت معاكي

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 5 يوليو 2020 - 14:3
أحمد الفيشاوي أحمد الفيشاوي
نعى الفنان أحمد الفيشاوي الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، التي رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح الأحد، بعد معاناتها بسبب إصابتها بفيروس كورونا.

صور جثمان رجاء الجداوي قبل نزوله القبر

ونشر أحمد الفيشاوي صورة للفنانة الراحلة عبر حسابه على Instagram وعلق عليها: "خبر حزين اوي.. كنت محظوظ أني أشتغلت معاكي أربع سنين في (تامر و شوقية) .. الله يرحمك يا أجمل أم و صديقه".


ورحلت الفنانة رجاء الجداوي عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح الأحد الخامس من يوليو بعد معاناتها بعد إصابتها بفيروس كورونا، عن عمر يناهز 82 عاما.

يذكر أن رجاء الجداوي تواجدت في العزل الصحي لمستشفى أبو خليفة في مدينة الاسماعيلية لمدة 43 يومًا، وذلك منذ إصابتها بفيروس كورونا، وكانت تتواجد على جهاز تنفس صناعي اختراقي، ودخلت العناية المركزة المستشفى أبو خليفة للعزل الصحى، بعد تدهور حالتها الصحية.

ومنذ أيام، أكد أعضاء الطاقم الطبي، أن الحالة الصحية لرجاء الجداوي غير مستقرة، وما يهم الآن هو استعادة الرئة لعملها بشكل طبيعي أكثر من تخلص جسمها من الفيروس، لافتين أن رجاء الجداوي تتنفس حاليًا عبر أنبوب تنفس بالحنجرة ولا يمكنها التنفس بدونه.

فيما تعتبر هذه الأنبوبة هي المرحلة الأخيرة لمصابي كورونا، وفي حال فشلت الرئة في استعادة عملها قد يودي ذلك بحياة المريض.


اقرأ أيضا:

شفاء وزير الإعلام وأسرته من فيروس كورونا


حجز والد وأشقاء منار سامي فتاة "التيك توك"

محمد عاشور

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"