درة تنعي رجاء الجداوي: صعب أن أصدق أنّي لن أراكي بعد الآن

درة تنعي رجاء الجداوي: صعب أن أصدق أنّي لن أراكي بعد الآن

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 5 يوليو 2020 - 13:41
درة درة
نعت الفنانة درة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، التي رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح الأحد، بعد معاناتها بسبب إصابتها بفيروس كورونا.

منى زكي تنعي رجاء الجداوي

ونشر درة صورة لها مع الفنانة الراحلة رجاء الجداوي عبر حسابها على Instagram وعلقت عليها:

"ألف رحمة ونور على روح الفنانة القديرة رجاء الجداوي .. الله يرحمك و يسكنك فسيح جناته، صعب أن أصدق أنّي لن أراكي بعد الآن بابتسامتك الرقيقة وشخصيتك الراقية وروحك المميزة.. أنتِ حبيبة الجميع وكل جيلي نشعر أنّك الأم والصديقة.. خالص التعازي لأميرة والعائلة والأصدقاء والمحبّين".



ورحلت الفنانة رجاء الجداوي عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح الأحد الخامس من يوليو بعد معاناتها بعد إصابتها بفيروس كورونا، عن عمر يناهز 82 عاما.

يذكر أن رجاء الجداوي تواجدت في العزل الصحي لمستشفى أبو خليفة في مدينة الاسماعيلية لمدة 43 يومًا، وذلك منذ إصابتها بفيروس كورونا، وكانت تتواجد على جهاز تنفس صناعي اختراقي، ودخلت العناية المركزة المستشفى أبو خليفة للعزل الصحى، بعد تدهور حالتها الصحية.

ومنذ أيام، أكد أعضاء الطاقم الطبي، أن الحالة الصحية لرجاء الجداوي غير مستقرة، وما يهم الآن هو استعادة الرئة لعملها بشكل طبيعي أكثر من تخلص جسمها من الفيروس، لافتين أن رجاء الجداوي تتنفس حاليًا عبر أنبوب تنفس بالحنجرة ولا يمكنها التنفس بدونه.

فيما تعتبر هذه الأنبوبة هي المرحلة الأخيرة لمصابي كورونا، وفي حال فشلت الرئة في استعادة عملها قد يودي ذلك بحياة المريض.


اقرأ أيضا:

بيومي فؤاد ناعيا رجاء الجداوي: استنيت حد يكذب الخبر

باكية... مايان السيد تحكي عن تعرضها للتحرش داخل الوسط الفني

محمد عاشور

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"