عمرو أديب ناعيا رجاء الجداوي: مكنتش عارف أنه حييجى اليوم ده

عمرو أديب ناعيا رجاء الجداوي: مكنتش عارف أنه حييجى اليوم ده

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 5 يوليو 2020 - 11:29 | آخر تحديث: الأحد ، 5 يوليو 2020 - 12:58
عمرو أديب ورجاء الجداوي عمرو أديب ورجاء الجداوي
بكلمات مؤثرة نعى الإعلامي عمرو أديب الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، التي رحلت عن عالما في الساعات الأولى من صباح اليوم.

بالصور- ابنة رجاء الجداوي في انتظار جثمان والدتها أمام مستشفى العزل

شاركت رجاء أديب تقديم حلقات من برنامجه لسنوات طويلة، وكتب عنها ليصفها بأنها لم تكن سيدة عادية قائلا: "لم تكن سيدة عادية قدرة غريبة على توليد الحب بشكل مستمر وتسامح لا نهائى واحتواء مستمر كانت أم الجميع وكانت من أرقى الشخصيات التى عرفتها فى حياتى وكل مكان كانت تشاركنى فيه كان يحل التوفيق لن تعود رجاء الجداوي للحياة ذهبت وأخدت معها كل المعانى الجميلة الله يرحمك ويصبرنى على فراقك".



وتابع في تغريدة أخرى عبر حسابه على Twitter، "١٥ سنة شغل معاكى يا ست الناس أنا فعلا مكنتش عارف أنه حييجى اليوم ده الله يرحمك ويصبرنى ويصبر أهلك وحبايبك فى كل مكان".



ورحلت الفنانة رجاء الجداوي عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح الأحد الخامس من يوليو بعد معاناتها بعد إصابتها بفيروس كورونا، عن عمر يناهز 82 عاما.

يذكر أن رجاء الجداوي تواجدت في العزل الصحي لمستشفى أبو خليفة في مدينة الاسماعيلية لمدة 43 يومًا، وذلك منذ إصابتها بفيروس كورونا، وكانت تتواجد على جهاز تنفس صناعي اختراقي، ودخلت العناية المركزة المستشفى أبو خليفة للعزل الصحى، بعد تدهور حالتها الصحية.

ومنذ أيام، أكد أعضاء الطاقم الطبي، أن الحالة الصحية لرجاء الجداوي غير مستقرة، وما يهم الآن هو استعادة الرئة لعملها بشكل طبيعي أكثر من تخلص جسمها من الفيروس، لافتين أن رجاء الجداوي تتنفس حاليًا عبر أنبوب تنفس بالحنجرة ولا يمكنها التنفس بدونه.

فيما تعتبر هذه الأنبوبة هي المرحلة الأخيرة لمصابي كورونا، وفي حال فشلت الرئة في استعادة عملها قد يودي ذلك بحياة المريض.

يشار إلى أن رجاء الجداوي نقلت لمستشفى العزل بالإسماعيلية بعد إصابتها بفيروس كورونا، أول يونيو الماضي، وبعدها نقلت لغرفة العناية المركزة واضطر الأطباء للجوء لجهاز تنفس صناعي بعد انخفاض نسبة الأكسجين بالدم، بعدها حقنها الأطباء ببلازما المتعافين، ومنذ أيام نقلت على جهاز تنفس تداخلي حنجري، وذلك بعد تدهور حالتها الصحية.

اقرأ أيضا:

تسجيل صوتي- وصية رجاء الجداوي الأخيرة قبل وفاتها

عن حب الشهرة والصداقات الفنية ... محطات في حياة رجاء الجداوي



نهال ناصر

7/5/2020 12:58:04 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"